وجهةٌ رومانسيّة لعطلة صيفيّة لا تنتسى

مع اختتام شهر رمضان المبارك وحلول عيد الفطر، بتنا نهيّئ أنفسنا للعطلات الصيفيّة وننتقي الفنادق الفاخرة والوجهات الحالمة التي ننوي زيارتها.

لذلك، اخترنا لك اليوم، وجهة رومانسيّة لعطلة صيفيّة لا تنتسى، لك ولشريكك، فاربطي الأحزمة واستعدّي للسفر معنا إلى جزر المالديف وتحديداً إلى منتجع جزيرة باروس Baros Maldives في وسط المحيط الهندي.

إذ يشكّل المنتجع المالديفيّ ملاذاً مثاليّاً للتخلّص من ضغوطات الحياة، وتجديد النشاط وقضاء إجازة ممتعة ومليئة بالطّاقة والمرح والحبّ، أشبه بالأحلام.

وبأجواء من الألفة يستقبلك طاقم العمل المرموق والمتفانٍ، ليقدّم لك إقامة فسيحة مفعمة بالرّاحة، مصمّمة بموادّ طبيعيّة، إلى جانب التجارب الغنيّة التي ترتقي بعطلتك، إنطلاقاً من السبا والمنتجع الصحيّ، مروراً بطريقة التّعامل على أنّ كلّ ضيفٍ شخصيّة هامّة، ووصولاً إلى الوجبات والرحلات.

بالإنتقال إلى الديكور والأجواء، فستغوصين في قلب الحياة الاستوائيّة النّابضة بالحياة، ما بين أجواء الغابات والشواطئ الرمليّة والأمواج البلوريّة الزرقاء، بلمسةٍ من الفخامة المبسّطة.

فضلاً عن ذلك، يخوّلك المنتجع الفاخر عيش تجربة من الرفاهيّة الحصريّة وسط الطبيعة، بخصوصيّة تامّة (مع مضيف خاصّ بكلّ فيلا) وهدوء مطلق، من دون أيّ ضوضاء.

ولعشّاق الرومانسيّة أو أصحاب المناسبات الخاصّة، يخصّص Baros Maldives تجارب عديدة لهم، ومن بيتها:عشاء خاصّ على ضفّة رمليّة معزولة، أو على متن قاربٍ تقليديّ أو يخت، إضافةً إلى رحلة بحريّة، أو حتّى مراسم تجديد عهود الزواج.

من دون أن ننسى اليوغا لمحبّاتها، ونشاطات الغطس أكان في النّهار أو في اللّيل، لاكتشاف الحياة المالديفيّة البحريّة الرّائعة عن كثب.

وبتراثه الغنيّ الممتدّ على أكثر من 4 عقود، يسدل Baros Maldives الستار عن تجربة الأصالة المطلّة على الحياة البحريّة الخلّابة، إلى جانب المأكولات اللّذيذة والحصريّة والمشروبات المنعشة.

باختصار، Baros Maldives ملاذك المريح والرومانسيّ ما بين الأصالة المالديفية والرفاهيّة التي لا تضاهى!

العلامات: Baros Baros Maldives

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث