قوى Prada وUnesco تلتئمان لنشر الوعي... إليك التفاصيل

لطالما أثبتت شركة برادا Prada الإيطاليّة العريقة إيمانها الكامل والتزامها الدائم في نشر الوعي في مجتمعاتها وتحقيق الاستدامة في سبيل الارتقاء بالمجتمع.

هذه العزيمة دفعت بها مؤخّراً للتعاون مع اللجنة الأوقيانوغرافية الحكومية الدوليّة Intergovernmental Oceanographic Commission التّابعة لليونيسكو Unesco لتقديم مشروع Kindergarten of the Lagoon الجديد وهو جزءٌ من برنامج Sea Beyond Programme الذي أطلقه الطّرفان في العام 2019 لتعزيز التعليم حول الحفاظ على البحر وموارده.

اقرئي أيضاً: عالم Prada ينضح بالألوان في قلب Dubai Mall

ويقوم المشروع الذي أعلن عنه في خلال مؤتمرٍ صحافيّ في مركز مؤسّسة Prada في البندقيّة، على تقديم دروس للأطفال في الروضة حول أساسيّات التعليم في الهواء الطلق ومبادئه، مع نخبة من المخضرمين والرائدين لدى Unesco وPrada، إبتداءً من سبتمبر 2022.

من جهته أعلن رئيس المسؤوليّة الاجتماعيّة لدى شركة Prada، Lorenzo Bertelli أنّ "أولويّتي، كرئيس للمسؤولية الاجتماعية، هي قيادة المجموعة نحو عقد من التنمية المستدامة ليس فقط من وجهة نظر اقتصاديّة، ولكن وفقاً لاستراتيجيتنا التي تقوم على 3 ركائز: الناس والبيئة والثقافة".

أمّا مديرة مكتب اليونسكو الإقليميّ للثقافة والعلوم في أوروبا، Ana Luiza M. Thompson-Flores، فنقلت عن المديرة العامّة لليونسكو Audrey Azoulay قولها إنّ "على المجتمع الدوليّ أن يجعل التعليم أحد ركائز حماية المحيطات"، موضحةً أنّنا "إذا أردنا حمايتها، يجب أن نعلّمها بشكل أفضل. إذ يساهم تعليم المحيطات في المواطنة أكثر ويساعد شباب اليوم ليصبحوا صانعي قرار مسؤولين في الغد".

اقرئي أيضاً: علاماتٌ عالميّة تطرح تشكيلاتها الحصريّة بالشهر الفضيل... تألّقي بها

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث