الحدث الأضخم لصنّاع المحتوى والمواهب الإبداعيّة في المنطقة

مع تسارع وتيرة الحياة واقتحام التكنولوجيا والعالم الرقميّ، حياتنا من الباب العريض، برزت في الآونة الأخيرة نخبة من صنّاع المحتوى والمبدعين الذين ترجموا بصمتهم إلى إبداعٍ حقيقيّ.

وتكريماً لصنّاع المحتوى والمواهب الإبداعيّة في المنطقة، نحن على موعدٍ مع الحدث الأضخم في منطقة الشرق الأوسط: MENA Content Creators Awards.

اقرئي أيضاً: مبادرة تمكينيّة تحتفي بالإبداع الإيطاليّ الحرفيّ... إليك التفاصيل

وفي التفاصيل، فتستعدّ شركة Brand Ripplr، المنصّة الأولى لتسويق المؤثرين والمشاهير في المنطقة، وبالتّعاون مع شركة Mediaquest الإعلاميّة الكبرى وأكثرها نجاحاً وتأثيراً، لإطلاق الحدث الأوّل من نوعه في المنطقة، لتقدير صنّاع المحتوى الطموحين والبارزين وتكريمهم على إبداعاتهم بالتعاون مع العلامات التجارية الرائدة في هذا القطاع.

وسيستضيف الحفل المقرّر في 18 مايو2022 ، نخبة من النّجوم والنّجمات المحلّيّين والإقيميّين والعالميّين، وصنّاع المحتوى والعلامات التجاريّة العالميّة الرائدة، إضافةً إلى مجموعة من العروض الدوليّة الإستثنائيّة.

وستشهد منطقة Black Venue, Soho Garden في دبي، التئام ما لا يقلّ عن 400 صانع محتوى وتوزيع أكثر من 30 جائزة وحضور 50 عضو مستقلّ من لجنة التحكيم، بمن فيها من خبراء ومسوّقين وقادة الصناعة المتميّزين.

تجدر الإشارة إلى أنّ أكثر من 150 مليون شخص من حول العالم سيشهدون على الحدث المنتظر.

اقرئي أيضاً: للمواهب السعوديّة - برنامج تعليميّ داعم وتمكينيّ... لا تفوّتوه!

العلامات: Content Creators Awards

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث