اكتشفي معنا تفاصيل مشروع Bentley Home بالتعاون مع شركة Mira

مشروع جديد يتألف من 27 فيلا في قلب مدينة دبي على بعد خمسة عشر دقيقة من برج خليفة و5 دقائق عن الميدان، إننا نتحدث عن ثمرة التعاون بين Bentley Home وشركة Mira للتطوير العقاري. هيا اكتشفي معنا تفاصيل هذا المشروع:

تعكس فلل ميرا التي صممتها شركة Bentley Home أسلوب ملكية يتجاوز الزمن، إذ تمزج ما بين الجماليات العقارية الراسخة والتميز الحديث.

يتضمن مشروع الفلل هذا مناظر خلابة لأفق دبي مع بحيرة خاصة، حيث تم تصميم الممرات الخضراء بعناية لخلق توازن مثالي بين الراحة الحضرية والجمال الطبيعي.

تتميز كل فيلا بأناقة التصميم الداخلي لـ Bentley Home وتصميمها المميز للمفروشات، ما يجعلها مجتمعًا لا تعرف فيه الفخامة حدودًا. بمساحة تترواح ما بين 600 متر مربع إلى 1200 متر مربع.

تؤكد التصميمات الداخلية على القيم الأساسية لشركة Bentley Home من خلال إضافة العناصر العضوية والأشكال الحديثة إلى خطوط محددة جيدًا وحرفية مميزة.

يتضمن هذا الملاذ الفاخر صالة 5 نجوم تقدم خدمات المأكولات والمشروبات وأجواء مريحة. ويكمل هذا المشروع منطقة مخصصة لرجال الاعمال تقدم خدمات طوال اليوم على مدار الأسبوع وغرف اجتماعات خاصة، إلى جانب صالة ألعاب رياضية تلبي احتياجات عشاق الصحة.

أبصر هذا المشورع النور بالتعاون أيضاً مع شركة VCA المتخصصة بتقديم كل ما له تأثير إيجابي على المجتمع وذلك كونها تتضمن فريقاً دولياً من المهنيين متعددي التخصصات يوحدون الإبداع والإلهام والشراكة ويترجمون الأفكار إلى أرض الواقع!

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث