أنس جابر لن تشارك في أولمبياد باريس 2024

تعد أنس جابر إحدى أكثر الرياضات العالميات تألقاً، تتمتع بمسيرة حافلة بالإنجازات حيث وصلت إلى نهائي بطولة ويبملدون 2022، ثم بطولة أميركا المفتوحة في العام ذاته، قبل أن تخسر من جديد نهائي ويمبلدون في العام الماضي.

إلا أن محبي لعبة التنس والاعبة أنس جابر أصيبوا بخيبة كبيرة بعد إعلانها رسمياً عدم مشاركتها في منافسات الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقرر أن تدور بين 26 يوليو و10 أغسطس المقبلين.

هذا القرار، شاركته أنس عبر حسابها على إنستغرام وكتبت "بعد مشاورة فريقي الطبي بشأن المشاركة في أولمبياد باريس، وجدنا أن التغيير السريع لأرضية الملاعب سيضع ركبتي في خطر".

وتابعت "قررنا عدم خوض أولمبياد باريس 2024، لطالما أحببت تمثيل بلدي في كل المسابقات لكن لابد من المحافظة على جسدي وأتبع نصيحة فريقي الطبي".

وختمت منشورها برسالة وجهتها إلى كل الرياضيين التونسيين الذين سيشاركون في أولمبياد باريس 2024 "أتمنى لزملائي من الرياضيين التونسيين مشاركة ناجحة في الألعاب، وسأكون أكبر داعمة لهم".

تتربع أنس جابر على عرش رياضة التنس للسيدات في العالم العربي بعد وقوعها بالمرتبة العاشرة في التصنيف العالمي للفردي بتنس السيدات. وأستطاعت المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 3 مرات الأولى كانت في لندن 2012 وريو دي جانيرو 2016 وطوكيو 2020.

اقرئي ايضاً: أنس جابر في وثائقي يكشف رحلتها الطويلة في عالم التنس

العلامات: أنس جابر

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث