"مستقبلك يتّصل بك"... لا تهملي الإتّصال

شهر أكتوبر الورديّ هو شهر التوعية حول مخاطر سرطان الثديّ وحثّ السيّدات نحو الكشف المبكر لأنّه خطوة أساسيّة للوصول إلى مرحلة الشفاء.

في هذا السياق، أطلقت مجلّة ماري كلير العربيّة حملة بالتّعاون مع دار نوبر L'atelier Nawbar للمجوهرات بهدف التوعية حول هذا المرض.

وارتكزت حملتنا حول أهميّة المستقبل لأنّه هو من يدعوك ويحثّك نحو اتّخاذ خطوة وقرار الكشف المبكر بشكلٍ دوريّ (أي كلّ عام)، لحماية نفسك من هذا المرض الخبيث.

وفي التفاصيل، فقد صمّمت دار L'atelier Nawbar سلسة من العقود الورديّة الخاصّة بالهواتف، وأرفقت معها رسالة جاء فيها ما يلي: "مستقبلك يتّصل بك. لا تتجاهلي أهمّ اتّصالاتك. الكشف المبكر قد ينقذ حياتك، افحصي نفسك الآن".

ووجّهت العقود مع الرسالة إلى نخبة من السيّدات من أهلّ الفنّ والصحافة وناشطات في عالم الموضة والجمال، لكونهنّ صاحبات تأثير كبير، خصوصاً في خضمّ زوبعة مواقع التواصل الإجتماعيّ.

لذلك رسالة بسيطة منّا إليك: "حياتك ثمينة على كلّ من حولك: على عائلتك، على صديقاتك وعلينا. لا تستخفّي بحياتك! مستقبلك يتّصل بك، فلا تهملي هذا الإتّصال. هو اتّصال تحذيريّ ينذرك بأهميّة الحياة والمستقبل. في شهر أكتوبر الورديّ، لا تنسي الكشف المبكر لأنّ معه تستهلّين مرحلة الشفاء".

من عائلة "ماري كلير" العربيّة، صحّتك ثمينة، إفحصي نفسك!

اقرئي أيضاً: فلننتصر ‬معاً‭ ‬على‭ ‬سرطان‭ ‬الثدي‭!‬‬‬‬‬

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث