دلّلي نفسك وتخلّصي من التوتّر في هذه الوجهة الطبيعيّة الهادئة

ها هي عطلة نهاية الأسبوع تلوح في الأفق، ومعها نبحث عن بعض الوقت للراحة والتخلّص من التّعب والتوتّر النّاتج عن ضغوطات الحياة والعمل التي مرّت علينا في خلال أيّام الأسبوع.

في هذا السياق، رصدت لك محرّرات "ماري كلير" العربيّة الوجهة المثاليّة لك لتدلّلي فيها نفسك، بعيداً عن الضجيج والتزامات الحياة ومشاغلها.

منتجع Heart & Soul spa and wellness في Al Barari في دبي يقدّم باقة من الخدمات للنساء والرجال على حدّ سواء، في خطوةٍ لمساعدة الزوّار على الإسترخاء والإنفصال عن العالم الخارجيّ لتحقيق التوازن الداخليّ والتناغم الجسديّ والعقلّي وسط بيئة طبيعيّة هادئة.

وقد قسّم المنتجع الذي افتتح عام 2014 إلى 3 طوابق تضمّنت غرف لعلاجات مختلفة وحصريّة مثل السونا والحمّامات التركيّة والمغربيّة وغرف البخار، فضلاً عن صالونات للأظافر والشعر وأجنحة خاصّة.

أمّا إذا كنت في حيرة أين ستتركين أطفالك، فلا داعي للقلق! إذ أنّ منتجع Heart & Soul خصّص مساحات خاصّة للأطفال لتسليتهم ومساعدتهم على الهدوء.

بالإنتقال إلى خدمات التّدليك والعناية بالبشرة، فهي تقدّم عبر منتجات عضويّة وأخرى غير عضويّة لتسمتعي بالراحة وسط أصوات العصافير والرياح وأريج الأزهار.

هذا ليس كلّ شيء، إذ أنّ منتجع Heart & Soul الصحيّ ينظّم أسبوعيّاً وبشكلٍ دوريّ، ورش عمل حول التأمّل والراحة النفسيّة والحريّة العاطفيّة وغيرها...

فما رأيك ببعض الوقت للإسترخاء والهدوء في هذه الوجهة الخلّابة؟

اقرئي أيضاً: تألّقي بجمالٍ لا مثيل له مع الطبّ الصينيّ

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث