أفضل مطاعم تجمع بين الأطباق الصحية والمذاق المميز


إعداد: نوف رياض

يدفعنا نمط الحياة السريع في دبي إلى الابتعاد عن الغذاء الصحي فنحن نتناول الطعام بدون التنبّه إلى تأثيره في أجسامنا. ونرى البعض يتذمّرون عن نوعيّة الطعام التي يأكلونها وعادات الطعام السيئة لكن بدون أن يفعلوا شيئاً للتغيير والتحسين وذلك لأنّهم لا يعلمون بشأن المطاعم التي تقدّم الطعام الصحي والعضوي. إليك لائحة بأفضل خمسة مطاعم عضوية تساعدك في اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن لراحة الجسم والذهن.

  1. Hala Lebanese Organic

يقع مطعم “هلا” في برج المؤتمرات في مركز دبي التجاري العالمي وهو يمنح انطباعاً مميزاً فور الدخول إليه. يقدّم هذا المطعم اللبناني العضوي قائمة طعام متنوّعة جداً بالإضافة إلى أطباق تقليديّة مختلفة. وإن لم ترغبي في الذهاب شخصياً إلى المطعم، يمكنك الاستفادة أيضاً من خدمة التوصيل.

 

2. Omnia by Silvena

إن كنت تبحثين عن مطعم راقي وأنيق للاستمتاع بطاعم عضوي فإنّ Omnia by Silvena هو مطلبك. ستندهشين حتماً بتنوّع الأطباق والمأكولات الشهية من المطبخ العالمي التي يقدّمها لك هذا المطعم المميّز الواقع في Clarens Tower 1، Burj Boulevard. كما أنّ هذا المكان مفعم بأجواء الفخامة والرقي وسترين فيه حتماً وجوهاً مألوفة كون المشاهير المحليّين والعالميّين يقصدونه كثيراً. وفور دخولك إلى المطعم ستلاحظين الديكور العصري الاستثنائي والجدران المزدانة بالغرافيتي الرائع من توقيع الفنّان التونسي الشهير إل سيد.

 

3. Omnia Gourmet

إن أردت تذوّق أشهى الأطباق العضويّة من دون إنفاق الكثير من المال سيكون مطعم Omnia Gourmet الواقع في ميناء الصيد جميرا مناسباً تماماً لك. الأجواء فيه مميّزة ومريحة جداً ويقدّم لك أطباقاً صحيّة وفريدة. أمّا الديكور الداخلي فيبرز فيه اللون الأزرق الملكي كما أنّ أغلب الأطباق أيضاً باللون الأزرق الفاتح الذي ينقلك إلى أجواء المحيط ولا سيما إذا كنت جالسة في القسم الخارجي من المطعم.

4. THE LUNCHBOX Low Carb

لكلّ امرأة عاملة وكثيرة الانشغال، تشكّل علبة The Lunchbox Low Carb الخيار المثالي لها. لن تضطرّي التفكير مطوّلاً لاختيار طبقك فقائمة الطعام محدودة والعلبة صغيرة. يجهز طعامك خلال 10 دقائق لذا لن تضيّعي وقتك الثمين. يقع المطعم في الطابق الأرضي في Lake Shore Building،  Cluster Y،  Jumeirah Lake Towersويقدّم أيضاً خدمة الطلب عبر الإنترنت من خلال موقعَي eatcleanme.com وdeliveroo.com. ويُنصح بالحجز مسبقاً إن رغبت في زيارة المطعم بسبب الأماكن المحدودة.

 

5. Freedom Pizza

إن كنت من محبّي البيتزا لقد وجدنا لك الحلّ المناسب. إنّه مطعم Freedom Pizza المتواجد في مركز Yes Buisness Center في Barsha 1. هو ليس مطعماً عضوياً بالكامل إنّما يقدّم قائمة محدّدة لتختاري البيتزا العضوية والخالية من الغلوتين التي تريدينها.

الأوسمة

تعليقات