5 بلدان لا بدّ لك من زيارتها

إعداد: Claudia Khachan

في أواخر فصل الصيف، إذا كنت لا تزالين لعطلتك الأخيرة، اخترنا لك 5 وجهات سفر لا بدّ لك من زيارتها.

اليابان

تُعَدّ اليابان من البلدان الأكثر تقديراً، نظراً لأنّها تنعم بطبيعة ومناظر خضراء ومعالم ستخطف حتماً أنظاركِ، فضلاً عن مدى نظافة البلاد وطابعها الترفيهيّ، من دون أن ننسى المأكولات الشهيّة التي ستتلذّذين بها وأزهار Sakura Bloom الرائعة الشهيرة. 
المكسيك

تُعتبر المكسيك، والمعروفة رسميّاً بالولايات المتّحدة المكسيكيّة، من الوجهات الأكثر رخصاً لإمضاء عطلتكِ، خاصّة على شواطئها الأكثر روعةً في العالم. كذلك، تتمتّع المنطقة بموسيقى تفوق الخيال ستأسر مسامعكِ، فضلاً عن أنّ سكّانها صدرهم رحب وغاية في اللطافة. 

الهند

تتميّز الهند بمزيج ألوانها وتنوّعها. ومن الأسباب الأبرز لتزورينها هو تذوّق أشهى مأكولاتها، لا سيّما تلك التي تشتهر بالحرّ. بالإضافة إلى ذلك، تُعرف بمدى حسن ضيافتها للسيّاح. 
أمستردام

مقارنةً بغيرها من المناطق كلندن وباريس، تتّصف أمستردام بمساحة صغيرة، ممّا يسمح لكِ بالشعور بمدى قرب سكّانها وأحيائها وخفاياها. ولا تفوّتي فرصة زيارة متحف فان جوخ الذي أُعيد فتح أبوابه، فتمتّعين ناظريك بأجمل ما رسمه الفنّان الراحل Vincent Van Gogh. 

روسيا

ما من تصميم يضاهي ذاك التي تتميّز به الهندسة الروسيّة، لذلك من السهل جدّاً أن تقعي بحبّ هذه المنطقة، خاصّة إن كنت من عاشقات الفنّ والأدب. وإن كنت تحبيّن الاستماع إلى الموسيقى والرقص، روسيا هي وجهتك المثلى، إذ يحبّ سكّانها إقامة الحفلات والاستمتاع بوقتهم. 

اقرئي أيضاً: أبحري‭ ‬معنا‭ ‬في‭ ‬سماء‬‬‬‭ ‬مرصّعة‭ ‬بالنجوم‬‬

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث