وجهتك الأنسب في عطلة العيد!

هل تبحثين عن الإسترخاء في وسط الطبيعة في أجواء تنبض بالرفاهية والعافية؟ أتعلمين أنّه يمكن لعطلة قصيرة أن تشعرك بالخفّة وتساعدك على إعادة تشريج الطاقة الإيجابيّة والنشاط؟ فإذا كنت بحاجة إلى إعادة الروابط مع نفسك ومع الآخرين ومع الطبيعة ستجدين غايتك في منتجع جُوالي بيينغ في المالديف الذي سيأخذك في رحلة تحوّلية لاكتشاف الذات والتّجدد وعيش متعة الحياة الحقيقيّة في قلب الطبيعة!

تخيّلي نفسك محاطة ببحيرات بلّورية، وشواطئ نقية، ومياه لازوردية صافية ومناظر طبيعية خلاّبة. حيث يتميّزمنتجع جُوالي بيينغ الواقع في جزيرة بودوفوشي في را آتول بالتزامه بمبدأ السفر المسؤول والاستدامة والمُحافظ على الطبيعة، مع احترام المناظر الطبيعيّة والثقافة والمجتمعات المحليّة، فلم يتمّ المساس أبداً بالغابة الطبيعية في الجزيرة عند تصميمه. وتجتمع كلّ عناصر هذه الجزيرة مع بعضها لبثّ الحيويّة في كلّ ما حولك لتعيشي لحظات لا تُنسى.

يضمّ المنتجع 68 فيلا شاطئية ومائية ويمكنك الإختيار بين فيلا بغرفة نوم واحدة، أو غرف عدّة. ويتماهى الديكور الداخلي مع الطبيعة الخارجيّة كي تعيشي تجربة العافية بملئها. كما يمكنك الإستمتاع ببرنامج مذهل لفنون الطهي موزّع على أربع وجهات لتناول الطعام وبرامج تسلية وترفيه وصفوف تعليميّة.

وبما أنّك مدعوّة لعيش رحلة تحوّليّة للعافية في هذا المنتجع، ستتمحور إقامتك بالأخصّ حول أربع ركائز فريدة هي العقل والميكروبايوم أو فهم العلاقة بين الجسد والعقل والغذاء والبشرة والطاقة. حيث يعمل فريق متكامل من اختصاصيي المداواة الطبيعية والمعالجة الفيزيائية والعلاج بالحركة من خلال هذه الركائز لمساعدتك لبلوغ الصفاء والتّجدد واكتشاف الذات.

فتنغمسين في برامج العافية التي يمكن أن تمتدّ بين 5 ليال و3 أسابيع لتعيدي التوازن إلى تلك الركائز. فيقدّم لك المنتجع مجموعة واسعة من البرامج المصممة لتلبّي احتياجاتك الشخصية كما يضمّ مساحات علاجيّة متنوّعة، مع 39 غرفة علاج موزعة على كافة أنحاء الجزيرة.

كما نشير إلى أنّ شركة BSI Lifestyle Luxury Concierge company البريطانيّة، للخدمات العالميّة الفاخرة التي تتمتّع ب 30 سنة خبرة في عالم إدارة السفر ونمط الحياة يمكنها أن تنظّم إقامتك في هذا المنتجع. حيث يقوم أفراد طاقمها في دبي في الإستجابة لطلباتك الشخصيّة، وسهولة الدفع، أينما كنتِ في العالم. فتسهّل بالتالي تحضيراتك وتغنيك عن الإنشغال في التفاصيل. فيكون لك ملفّ كامل يحوي على تطلّعاتك وتفضيلاتك، فيسعون إلى تلبيتها بالتفاصيل إلى أيّ قطاع انتمت!

فماذا تنتظرين للإنغماس في تجربة عافية من نوع آخر؟

إقرئي أيضاً: شركة خدمات عالميّة فاخرة تصل إلى دبي لتسهّل حياتك

 

 

 

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث