شركة خدمات عالميّة فاخرة تصل إلى دبي لتسهّل حياتك

مع تسارع وتيرة الحياة وتكاثر الإنشغالات اليوميّة والتزامات العمل والعائلة والحياة الإجتماعيّة وغيرها، من ممن المرّات التي نحتاج إلى مساعدة في أيّ خدمة أو أوراق قد ننساها أو نتطلّبها.

لذلك سنعرّفك اليوم على شركة خدمات عالميّة فاخرة، وصلت إلى دبي لتسهّل حياتك بكلّ تفاصيلها وتقدّم لك كلّ ما تحتاجينه من دون أيّ عبءٍ.

اقرئي أيضاً: العمل الفنّيّ الأوّل على سطح القمر... إليك التفاصيل

فبعد 30 سنة خبرة في عالم إدارة السفر ونمط الحياة، افتتحت شركة BSI Lifestyle Luxury Concierge company البريطانيّة، للخدمات العالميّة الفاخرة مؤخّراً مكتبها في دبي، لتلبّي كلّ تطلّعاتنا واحتياجاتنتا في أيّ وقتٍ وأيّ مكان.

في البداية يدرس المدير حياة العميل وعائلته، وتطلّعاتهم وكلّ ما يحبّون ويرغبون ويفضّلون على مختلف المستويات، حتّى يبني الملفّ الكامل.

وتغطّي خدمات BSI كلّ القطاعات لتلبية كلّ الطّلبات من الصّغيرة وحتّى الكبرى، إنطلاقاً من حجز طاولة في مطعم مرموق وتخطيط الخلوات التجاريّة الفاخرة لبناء فريق عملٍ، مروراً بالدراسة ووصولاً إلى الصحة والجمال والموضة.

وتشمل اللّائحة: ترتيبات السفر الترفيهيّ وخدمات السائق والنقل وتنظيم المناسبات والاجتماعات والسهرات والأحداث بأدقّ تفاصيلها (وفي مختلف القطاعات: الموضة والعقارات والفنّ والمقتنيات)، وتأجير الطيّارات واليخوت الخاصّة، والخدمات التعليميّة، وتجارب التسوّق الخاصّة.

باختصار، فريق BSI أصبح متوافراً في دبي ليسهّل حياتك وحياتنا بسرعة أفراده في الاستجابة لطلبات العميل الشخصيّة، وسهولة الدفع، أينما كنتِ في العالم!

اقرئي أيضاً: السعوديّة تحتفل بيوم التأسيس... 3 قرون من الاستقرار

العلامات: BSI

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث