ملاذٌ استثنائي يفتح أبوابه من جديد!

فيما يستعيد القطاع السياحي والفندقي نشاطه بعد فترة الإغلاق التي أثّرت عليه سلبيّاً جرّاء تفشّي فيروس كورونا، يزيد الإقبال تدريجيّاً على الأماكن التي لطالما شكّلت ملاذاً إستثنائيّاً بعيداً عن ضوضاء وروتين الحياة اليوميّة. حيث بدأ العالم بالإعتياد والتأقلم مع الوضع الجديد الذي فرضته هذه الجائحة. وأصبحت الرفاهية مرتبطة أكثربالحفاظ على السلامة الشخصيّة. فقد تختلف الأمور الحياتيّة البسيطة من حيْث تشديد الإجراءات الصحيّة وتدابير الوقاية، إنّما الحياة ستستمرّ مفعمة بالأمل بمستقبل أكثر إشراقاً. فبعد فترة العزلة والإغلاق الذي عاشه العالم، لن تعتبر الرحلات السياحيّة مع العائلة والأصدقاء بالأمر المسلّم به بعد اليوم، بل ستكون كلّ لحظة فرح نتشاركها مع الآخرين قيّمة.

وفي هذا السياق افتتح فندق LVMH Hotel -Cheval Blanc Randheli في منطقة Noonu Atoll شمالي عاصمة المالديف أبوابه أوائل شهر أيلول. ويتميّز موقعه المكوّن من مجموعة جزر بالهدوء والخصوصيّة الحصريّة. مكان يحاكي كلّ الحواس محاط بالرمال البيضاء والمساحات الخضراء التي تعبق بالحياة وبمياه المحيط الهندي الفيروزيّة.

وقد تمّ تصميم كلّ إقامة خصيصًا من قبل سفراء Cheval Blanc Randheli . حيْث يقدّم كلّ ملاذ تجربة فريدة في أجواء من الخصوصيّة والفخامة. وبين أجواء الدفء والمرح والخدمة الفاخرة ووسائل الراحة والرفاهية التي تلبّي طلباتك الخاصة وتتناسب مع ذوقك، ذكريات مميّزة ستحفر في الذاكرة.

وتتمثّل الإقامة في هذا الفندق بمحاكاة الطبيعة الأمّ. فهو قد تمّ إنشاءه بالإنسجام مع البيئة الطبيعيّة والنباتات المورقة في الجزيرة ومناظر البحيرة ويتضطّلع بالمحافظة على التنوّع البيولوجي البحري. وتتكوّن مساحته الفسيحة من 45 فيلا تضمّ كلّ منها مميّزات عدّة نذكر منها مسبح وشاطئ خاص. وهي مصمّمة بشكل يساعد الضيوف على التّصرف على طبيعتهم في أجواء من الخصوصية والأناقة. فيمشون حفاة القدمين ويشعرون بحرارة الرمال تحت قدميهم، بينما يمتّعون حواسهم بجمال الطبيعة الخلاّبة من جهة وبالأسقف المزخرفة العالية والديكورات الخاصّة وبالفخامة التي ينبض بها كلّ تفصيل من تصميم هذا المكان من جهة أخرى.

ولتجربة تمتاز أكثر وأكثر بالخصوصيّة تقدّم هذه العلامة فيلا Cheval Blanc Randheli Private Island ، التي تمتدّ على مساحة 1 هكتار والتي يمكن الوصول إليها فقط من رصيف خاص.

كذلك في هذه الأجواء الملوكيّة يتربّع سبا Cheval Blanc وهو أحد المنتجعات الصحيّة الأكثر ريادة في العالم مع طقوس Guerlain المتخصّصة ونشاطات التّأمّل واليوغا وغيرها من الفعاليّات الترفيهيّة التي تضفي الإيجابيّة على النفس وتفعم الجسد بالنشاط.

إقرئي أيضاً: عطلة داخليّة مفعمة بالإيجابيّة في الإمارات

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث