عطلة داخليّة مفعمة بالإيجابيّة في الإمارات

فيما ترتفع درجات الحرارة في الإمارات العربيّة المتّحدة، تتوق العائلات إلى قضاء عطلات قصيرة سواء في وجهات تطلّ على البحر أو في منتجعات تمتاز بإطلالالتها وخدماتها المتميّزة، فترطّب الأجواء وتنسي حرارة الطقس المرتفعة. وتبرز الحاجة اليوم أكثر من أيّ وقت مضى إلى القيام بالسياحة والعطل الداخلية التي تبعدنا عن جوّ المنزل إنّما في الوقت عيْنه تكون قريبة ومتاحة بدون الحاجة إلى السفر بعيداً خصوصاً في ظلّ الإجراءات العالميّة الجديدة المتأتيّة عن تفشّي فيروس كورونا. فلمَ لا تنغمسي في عطلة داخليّة تكون منفذاً لك يمدّك بالإيجابيّة والنشاط ويساعدك على الإسترخاء والتّأمّل بعيداً عن ضجيج الحياة اليوميّة؟ نعَم! بإمكانك قضاء أجمل الأوقات داخل بلدك ! سنستعرض معك في ما يلي نخبة من المنتجعات التي يمكنك التوجه إليها مع عائلتك لقضاء أمتع الأوقات فيما تطمئنّين إلى إجراءات التعقيم والوقاية المعتمدة فيها للمحافطة على سلامتك الشخصيّة وسلامة عائلتك.

Meliá Desert Palm Dubai

سنبدأ جولتنا من إمارة دبي وتحديداً من منتجع يوفّر الراحة والخصوصيّة المطلقة. إنّنا في Meliá Desert Palm الذي لا يبعد سوى مسافة قصيرة عن وسط مدينة دبي. يقع هذا المنتجع الفخم في عقار شاسع للبولو، وسط مساحات خضراء خلابة. حيث ستكونين محاطة بإطلالات رائعة على مساحات خضراء تبثّ في النفس الحياة.

فإذا توجّهت إلى هذا الفندق، يمكنك البقاء في إحدى الفلل العصريّة الخاصّة المزوّدة بحديقة خاصة وبمسبح خاصّ يمكن التحكم بدرجة حرارته إضافة إلى منطقة خاصّة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

كما ستتمكّنين من الإندماج مع الطبيعة بسكينة وهدوء، بما أنّ هذا المنتجع يقدّم مساحات شاسعة في الهواء الطلق. كما يمكنك التنعّم بعلاجات السبا الباعثة للراحة.

Mandarin Oriental Jumeira

وها نحن على بعد دقائق قليلة من دبي في مدينة جميرا وتحديداً في فندق Mandarin Oriental. فسواء كنت بحاجة إلى عطلة عائليّة أو ملاذ لك ولزوجك، يُعتبر هذا الفندق الذي يتمتّع بإطلالات خلاّبة على البحر مثاليّاً لأجواء تمدّك بالإيجابيّة. حيث يوفّر غرف وأجنحة أنيقة ذات ديكور معاصر يعكس في الوقت عينه التراث الشرقي للمجموعة واعتزازها بالمكان وتكنولوجيا رائدة تؤمّن لك أقصى درجات الراحة.

وبالإضافة إلى موقعه المثالي في أرقى أحياء دبي، يسهل الوصول إلى هذا الفندق الفخم. فها أنت تنغمسين في عطلة خياليّة بينما لا تزالين في قلب الإمارة النابض بالحياة.

كما تنتظرك أرقى العلاجات في السبا الخاص الذي تزيد مساحته عن 2000 متر مربّع.  

Emirates Palace Abu Dhabi

أمّا إذا أردت التوجّه إلى أبوظبي، فلم لا تختارين البقاء في فندق Emirates Palace الفاخر؟ يقع هذا الفندق ذات التصميم العربي الفخم على خليج طبيعي متألّق، فيشكّل بذلك وجهة مثاليّة لمحبّي البحر.

وبالإضافة إلى الإطلالة الخارجيّة الخلاّبة والشاطئ الخاص والمارينا، وبينما أشعّة الشمس تتلألأ على سطح المياه، سيسافر بك تصميم الفندق الداخلي إلى حقبة التراث العربي الأصيل.

فتشعرين بأنّك في أسطورة عربيّة مذهلة تتمتّعين خلالها بخدمة راقية لا مثيل لها. فيكون جناحك الخاص هو عرشك بينما تتخلّين عن كلّ الهموم الخارجيّة وتعيشين اللّحظة بفرح وحماسة.

إقرئي أيضاً: إقضي أجمل الأوقات في أقرب مكان إليك

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث