احتفي مع Nikki Beach بعيده العشرين بالفنّ والجمال

منتجع نيكي بيتش Nikki Beach، عنوانٌ مثاليّ للرفاهيّة والراحة والإستجمام. فمنذ أن أسّسه جاك برنورد Jack Penrod وزوجته، في عام 1998 في ميامي تخليداً لذكرى إبنتهما نيكول Nicole، وسيطه يذيع أكثر فأكثر.

وها هو المنتجع العريق بشواطئه الـ13 ومنشآت فنادقه الخمس يحتفي بذكرى تأسيسسه العشرين، بعد سنواتٍ طويلة من العمل الدؤوب والنّجاحات المتراكمة والإلتزام بقيم وهويّة الشركة التي ترجمها الموظّفون.

وفي التفاصيل، فيحتفي منتجع نيكي بيتش دبيNikki Beach Dubai في Pearl Jumeira بهذا الحدث، يوم غد الواقع في الرابع من شهر أكتوبر وسط أجواءٍ من الفرح والغبطة مع زائراته وزبوناته.

إذ يدعوك المنتجع للإحتفاء معه بالحياة، ويقدّم باقة واسعة من الأطباق الشهيّة التي ستبهر حواسك وسط برامج ترفيهيّة وموسيقى مفعمة بالطّاقة والإيجابيّة، ملتزماً بالتوجّهات الستّ التي يحتذي بها: الموسيقى وتذوّق الأطباق والترفيه والموضة والأفلام والفن.

كما يسدل المنتجع العالميّ الستار عن كتابه بالتّعاون مع دار النّشر Assouline المؤلّف من 264 صفحة من كتابة Jim Dobson، مع افتتاحيّة بقلم مؤسّسيه Jack وLucia Penrod وأقاويل وتجارب نجوم ونجمات زاروا المنتجع احتفالاً بعيده العشرين.

واحتفالاً بهذه المناسبة أيضاً، تعاون Nikki Beach مع علامة 12.29 الرائدة في عالم العطور لإطلاق مجموعة عطور منزليّة تحت عنوان Saint Tropez، المركّبة بعناصر طبيعيّة مثل اللّيتشي والشمّام والياسمين والمسك والكهرمان والفانيلا.

إضافةً إلى ذلك يحتفي المنتجع بعامه العشرين عبر أغنية Forever Young من كلمات وأداء ألكسندر كارسلن Alexandre Carcelen كانت قد أطلقت عبر Sound Cloud.

تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة العطور المنزليّة وكتاب Assouline متوافرة للبيع في متاجر Nikki Beach وعبر موقع تسوّقه الإلكترونيّ.

احتفي بالحياة مع Nikki Beach!

اقرئي ايضاً: عطلة بعيدة في أقرب مكان إليك

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث