وجهتك لعطلة صيفيّة بإمتياز في قلب دبي

ها إنّنا باشرنا بتهييء أنفسنا لعطلة هذا العام الصيفيّة التي نترقّبها بفارغ الصبر بعد أشهرٍ مثقلة بالتّعب وضغوطات العمل والحياة اليوميّة.

فإذا ترغبين بعطلة صيفيّة في قلب الإمارات، رافقينا في هذا التقرير لأنّنا سنكشف لك عن وجهة خياليّة مترفة بالرفاهيّة والراحة المطلقة.

إنّه منتجع Address Beach Resort Dubai الذي سيخوّلك الاستمتاع بكلّ مميّزات دبي ومواقعها السياحيّة الشهيرة، إنّما بنكهة خاصّة وحصريّة من الرفاه.

اقرئي أيضاً: دليل Michelin لمطاعم دبي الأفضل للعام 2022

ويقدّم لك المنتجع الأوّل من نوعه تجربة إقامة فاخرة بأسلوبٍ معاصر وأناقة كلاسيكيّة، على شاطئ جميرة Jumeirah Beach Residence.

أمّا أكثر ما يميّز هذا المنتجع الراقي فهو حوض السباحة الخارجيّ Infinity Pool ضمن مبنى الأعلى في العالم، إذ أنّه دخل كتاب غينيس للأرقام القياسيّة Guinness World Records على أنّه Highest outdoor infinity pool in a building in the world على علوّ 239.906 متراً، وأعلى طابق علويّ Highest Occupiable Skybridge Floor في العالم.

ويطلّ Address Beach Resor الممتدّ على 82 ألف مترٍ مربّع، على باقة من مناظر دبي السّاحرة والخلّابة، إنطلاقاً من عين دبي Ain Dubai ودبي مارينا Dubai Marina وArabian Gulf وPalm Jumeirah.

بالإنتقال إلى الغرف والتي يبلغ عددها 217، فهي منقسمة إلى غرف فاخرة وأجنحة راقية بغرفة أو غرفتي نوم، إضافةً إلى جناح Presidential Suite بـ3 غرف نوم، مع شرفة خاصّة بكلّ جناحٍ.

ولتلبية كلّ رغبات الضيوف وتطلّعاتهم، يضمّ المنتجع شققاً وبيوتاً مميّزة، 443 منها مفروشة و478 غير مفروشة.

أمّا لعشّاق المطابخ العالميّة، فيضمّ المنتجع باقة من المطاعم التي تقدّم أطباق ومأكولات شهيّة لم ولن تتذوّقي مثلها أبداً، إنطلاقاً من مطعم Li’Brasil الذي يجمع ما بين المطبخ اللّبنانيّ والبرازيليّ، وصولاً بمطعم ZETA Seventy Seven والمطبخ الآسيويّ، والذي يقدّم خدمة الفطور في حوض السباحة الرائعة.

ولا شكّ في أنّ العطلة لا تكتمل من دون زيارة المنتجع الصحيّ Spa وحوض السباحة الخاصّ بالكبار أو الصغار. كذلك فللأطفال حصّة كبيرة في Address Beach Resort مع النشاطات والمواقع المخصّصة لهم.

أخلقي ذكريات هذا الصيف في Address Beach Resort Dubai!

اقرئي أيضاً: وجهة مشيّدة على المياه تننظرك لرحلة صيفيّة بمنتهى الخصوصيّة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث