وجهة مشيّدة على المياه تننظرك لرحلة صيفيّة بمنتهى الخصوصيّة

مع حلول فصل الصيف باشرنا بتهييء مشاريعنا وخطنا للعطلات الصيفيّة الصّاخبة بالمرح والحياة والحيويّة أكان مع الأصدقاء أو مع أفراد العائلة والأطفال.

لذلك في كلتي الحالتين، رصدنا لك وجهة رائعة أشبه بتلك التي تبهرنا في الأحلام، لتدوّنيها ضمن قائمة وجهات عطلاتك الصيفيّة لهذا العام.

اقرئي أيضاً: عطلة عيد الأضحى لا تنتسى في منتجعات المالديف الفاخرة

إنّه "مسكن المحيط Ocean Residence" الجديد الذي أضافه مؤخّؤراً منتجع ميلايدو المالديف Milaidhoo Maldives إلى خيارات الإقامة في ربوعه، وهو فيلا رائعة وخاطفة تحبس الأنفاس.

وعلى مساحة 564 متراً مربّعاً، تضمّ الفيلا المشيّدة فوق المياه، على غرفتي نوم مع غرفتي إستحمام داخليّتين (إحداهما تطلّ بالكامل على البحر والمناظر الخلّابة) إضافةً إلى غرفة معيشة شاسعة وشرفة واسعة على السطح مع مسبح.

فضلاً عن منطقة جلوس مريحة ومساحة لتناول الطعام للمناسبات العائلية الفخمة، وصالة رياضيّة خاصّة وصالة لليوغا والتأمّل، ومضيف شخصيّ عند الطّلب، لتسع بذلك الفيلا إلى 6 ضيوف على الأكثر.

وتقع الفيلا عند نهاية رصيف البحيرة الشاطئي في المنتجع، لتوفّر إقامة رائعة للضيوفة مميّزة بدرجات الراحة والعزلة والخصوصيّة المطلقة للأهل والأصدقاء.

كما يقدّم المنتجع باقة من الخدمات الخاصّة بالفيلا مثل: خدمة شخصيّة وشاملة للضيوف وعلاجات السبا المخصصة، وتنظيم النشاطات المختلفة من الرحلات الاستكشافيّة والبحريّة والأنشطة المائيّة، إضافةً وسائل الراحة والهدايا الترحيبيّة وتجارب الطهو وسواها من الأطباق التي يحضّرها الطاهي المخصّص.

استمتعي مع عائلتك أو أصدقائك بتجربة منغمسة بالخصوصيّة والفخامة والرقيّ في فيلا Ocean Residence في Milaidhoo Maldives.

اقرئي أيضاً: رحلة العمر ستؤرّخ في ذاكرتك في منتجع Naladhu Private Island Maldives

العلامات: Milaidhoo Maldives

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث