عطلة عيد الأضحى لا تنتسى في منتجعات المالديف الفاخرة

أقلُّ من شهرٍ يفصلنا عل حلول عيد الأضحى المبارك الذي ترافقه عطلة طويلة، نترقّبها بفارغ الصبر للهروب من التّعب وضغوطات العمل والحياة.

لذلك، إذا لم تخطّطي بعد لعطلة عيد الأضحى، رافقينا في هذا التقرير الذي نكشف في خلاله لك عن وجهة رائعة لعطلةٍ لا تنتسى.

فبعيداً عن الصيف الحارّ ودرجات الحرارة العالية في شهر يوليو، تقدّم لك منتجعات باي أتموسفير By Atmosphere وكولورز أوف أوبلو COLOURS OF OBLU تجربة إقامة رائعة لا تنتسى لك ولكلّ عائلتك.

اقرئي أيضاً: رحلة العمر ستؤرّخ في ذاكرتك في منتجع Naladhu Private Island Maldives

فستبهرك المناظر الخلّابة السّاحرة للشواطئ المتلألئة والمياه الزرقاء الفيروزيّة النقيّة وأشجار النخيل الخلّابة، إلى جانب المغامرات الرائعة المفعمة بالمرح والحيويّة، عبر باقة من الخطط الكاملة والمتكاملة للإقامة والأنشطة لمختلف الأعمار وشتّى الأذواق والتوجّهات.

هذه فرصتك للهروب من التّعب والضغوطات عبر رحلة لن تستغرق أكثر من 4 ساعات من الإمارات العربية المّتحدة، إلى هذه الفنادق الفاخرة ذات 4 و5 نجوم!

البداية مع اوبلو اكسبيرينس ايلافوشي OBLU XPERIENCE Ailafushi وهو أحدث منتجعات OBLU XPERIENCE الذي يقدّم 268 خياراً من 4 فئات للإقامة بخدماته الذكيّة وتصميمه المرح مع المقاهي العصريّة.

أمّا في أوبلو نيتشر هيلينجيلي OBLU NATURE Helengeli، الذي يضمّ 116 فيلا، فستسحرين بالبيئة الاستوائيّة والنباتات والأجواء البوهيميّة والطبيعة الخلّابة. من دون أن ننسى مركز الغطس على مدار السنة لعشّاق هذه الرياضة.

بالإنتقال إلى أوبلو سيليكت لوبيجيلي OBLU SELECT Lobigilli فهو وكما يعني إسمه في اللّغة المالديفيّة، هو فعلاً جويرة الحبّ. إذ أنّه منتجع مخصّص للبالغين فقط، لعطلةٍ رومانسيّة في الفيلات المائيّة أمام الآفاق الاستوائيّة، حيث سيتلذّذ الزوجان بتجربة تناول الطّعام تحت الماء مع غروب الشمس، إضافةً إلى تجربة من الإقامة الفاخرة التي لا تضاهى.

نستكمل جولتنا المالديفيّة مع أوبلو سيليكت سانجلي OBLU SELECT Sangeli وهو منتجعٌ فاخر ينبض بالحياة المرجانيّة ويضمّ باقة متنوّعة من المطاعم الغنيّة بقوائمها اللّذيذة من الأطباق الفاخرة، مع محطّات الطّهي واللّيالي ذات طابعٍ خاصّ.

محطّتنا التالية مع اتموسفير كانيفوشي Atmosphere Kanifushi الذي يتميّز بغروب الشمس الساحر في أحضان الجزيرة الاستوائيّة بأجواء كانيفوشي والشواطئ الرملية البيضاء والحدائق الخلّابة التي تحيط بالفيلا. فضلاً عن العلاجات وجلسات التدليك التي يقدّمها منتجع Akiri Spa by Mandara الصحيّ لتحقيق التوازن ما بين العقل والجسم والاسترخاء.

وأخيراً وليس آخراً مع فارو باي أتموسفير VARU By Atmosphere الذي يشكّل وجهة مميّزة لعشّاق الرياضة والنشاطات إذ يقدّم مجموعة من الرياضات المائية غير الآلية مثل رياضة التزلج على الألواح الشراعيّة وركوب الأمواج شراعيّاً و والتزلّج على الماء، إضافةً إلى ورش العمل الفنّيّة والحرفيّة وأنشطة اللياقة البدنية وحفلات وألعاب الأطفال والبالغين أيضاً، وعروض الأفلام والرقص وسواها...

عطلة عيد الأضحى لا تنتسى في منتجعات By Atmosphere وCOLOURS OF OBLU الفاخرة في المالديف.

اقرئي أيضاً: وجهةٌ رومانسيّة لعطلة صيفيّة لا تنتسى

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث