هذا ما ينتظرك في مفاجآت صيف دبي هذا الأسبوع

احتفالاً بيوبيلها الفضي، أطلقت مفاجآت صيف دبي Dubai Summer Surprises باقة من الفعاليّة المميّزة هذا الصيف ضمن أجواءٍ احتفاليّة تعمّ أنحاء الإمارة.

وضمن أسبوعٍ جديد، تتواصل الاحتفالات التي تشمل عروضاً ترفيهيّة حيّة جديدة وأخرى ترويجيّة وفعاليّات مشوّقة وفرص الفوز بجوائز رائعة وتخفيضات مذهلة، وعروض الإقامة الفندقية، وتجارب تذوق الطعام الفريدة لتسعد جميع أفراد العائلة.

اقرئي أيضاً: لعشّاق الساعات في دبي – تسوّقوا أكثر ووفّروا أكثر هذا الصيف

وتتضمّن فعاليّات هذا الأسبوع من مفاجآت صيف دبي الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عرض Nursery Rhyme Time للأطفال على مسرح مول الإمارات، يومي السبت 20 أغسطس والأحد 21 أغسطس.

فضلاً عن حفلٍ غنائيّ حافل لنجمة البوب فوزية Faouzia مع وصلة موسيقيّة مع DJ داني نيفيل، يوم 21 أغسطس في مسرح The Agenda في مدينة دبي للإعلام.

كما يتضمّن الأسبوع المميّز أمسية مليئة بالضحك المتواصل مع نجمة الكوميديا إيما دوماغاي مباشرةً على مسرح مول الإمارات في 21 أغسطس، إضافةً إلى عروض السيرك الروسي الاستعراضية في ميركاتو وسيرك بورش للأطفال، من 17 حتى 25 أغسطس، مع عروض Comedy Tap Dancer.

كذلك، فحصّة خاصّة لعشاق التسوّق مع عروض تسوق وتخفيضات هائلة مع فرص ربح جوائز يوميّة من بينها "مدهش للمنح الدراسية"، إلى جانب عروض العودة إلى المدارس مع جمبو للإلكترونيات، وذلك حتّى بداية سبتمبر المقبل.

وكما كنّا استعرضنا سويّاً سابقاً مع أسبوع مطاعم دبي، العروض المذهلة بأسعارٍ هائلة في 50 مطعم مميّز في دبي.

من دون أن ننسى مخيّم الأطفال الصيفيّ الأوّل First Kids on Mars في الخوانيج ووك وعرض الأبطال الخارقين PJ Mask في ابن بطوطة مول.

اقرئي أيضاً: لعشّاق فن الطهي والطعام... تجاربٌ منعشة في انتظاركم في دبي!

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث