لعشّاق فن الطهي والطعام... تجاربٌ منعشة في انتظاركم في دبي!

 لا شكّ في أنّ عدداً كبيراً منكنّ لم يُسافرنَ هذا الصيف لقضاء العطلة خارج الإمارات العربيّة المتّحدة، بل اخترنَ البقاء وقضاء أجمل الأوقات مع الفعاليّات الترفيهيّة والنّشاطات الخياليّة في دبي.

 فمع مفاجأة صيف دبي للعام 2022 Dubai Summer Surprises 2022، كنّا قد كشفنا لك عن باقة واسعة من العروض والمفاجآت والنشاطات وعروض الإقامة والتسوّق الرائعة.

واليوم، لعاشقات النّكهات اللّذيذة والطّعام الشهيّ مفاجأة!

اقرئي أيضاً: عروضٌ خياليّة في انتظارك في فنادق دبي هذا الصيف... لا تفوّت!

 إذ أنّ فعاليّة أسبوع المطاعم خلال الصيف Summer Restaurant Week تستعدّ للانطلاق في الثاني عشر من شهر أغسطس الجاري وحتّى 28 من الشهر عينه.

وعلى مدار 17 يوماً، ستقدّم باقة من 50 مطعماً شهيراً ومرموقاً في قلب دبي، قوائمها SET Menus الغنيّة بالأطباق الشهيّة والمشروبات المنعشة بأسعارٍ حصريّة SET Prices ولفترة معيّنة.

 وستتسنّى الفرصة لمحبّي تجارب فنّ الطهي والنّكهات من أفضل المكونات، تجربة 20 نوعاً من المطابخ العالميّة والمحليّة عند العشاء أو الغداء أو حتّى الفطور، خلال 84 قائمة Menu متنوّعة، بأسعارٍ مدروسة إبتداءً من 69 AED درهم إماراتيّ.

 وبالغوص أكثر في تفاصيل الفعاليّة التي نترقّبها بفارغ الصبر، فقد اختيرت قائمة المطاعم الفاخرة المشاركة بعد دراسة ودقة لتناسب مختلف الأذواق والتطلّعات وحتّى الأعمار، إذ أنّها مناسبة للدعوات العائليّة أو مع الأصدقاء، خصوصاً خلال عطلات نهاية الأسبوع الثلاث في هذه الفترة.

 فضلاً عن أنّ مجموعة من قائمة المطاعم دوّنت ضمن دليل Michelin لمطاعم دبي الأفضل للعام 2022، ومن بينها Brasserie Bouloud و Reif Japanese Kushiyaki وIndya by Vineet و Goldfish وFilia، ضمن فئة Big Gourmand Category، إضافةً إلى LOWE ضمن فئة النجمة الخضراء Green Star Category (Sustainable Gastronomy) وغيرها...

 وتتضمّن قوائم الطعام SET Menus فطوراً أو غداءً من طبقين أو عشاءً من 3 أطباق مع قائمة Special Children Menu خاصّة بالأطفال، في مختلف أنحاء المدينة النّابضة بالحياة.

لا تتردّدي بالحجز الآن والاستفادة من هذه العروض الحصريّة عبر الشريك الرسميّ للحجز OpenTable، وعبر موقع SummerRestaurantWeek.com لاكتشاف قائمة المطاعم المشاركة.

اقرئي أيضاً: ضمن مفاجأة صيف دبي - حدثٌ رائع بانتظار عاشقات الساعات والمجوهرات

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث