من قلب الرياض – قصرٌ ملكيّ يعانق السماء

منذ بضع سنوات، باشرت المملكة العربيّة السعوديّة بنهضة كبرى طالت مختلف القطاعات، إنطلاقاً من الخدمات والفعاليّات الإجتماعيّة والترفيهيّة، مروراً بعالم الموضة والجمال ووصولاً إلى عالم المرأة التي نحتفي هذا الشهر بها وبإنجازاتها.

وكانت قد تسنّت الفرصة لمحرّرات ماري كلير العربيّة بزيارة المملكة الشهر الماضي، حيث عشنَ تجربة لا تشبه سواها من ناحية الفخامة والرقيّ والرفاهيّة.

اقرئي أيضاً: محرّرات ماري كلير... مسافرات بمفردهنّ

إذ مكثت محرّرات ماري كلير في فندق فورسيزونز Four Seasons Hotel المرموق في الرياض، وحظينَ بتجربة ضيافة شاهقة لا تضاهى.

إذ أنّ الفندق الذي يقبع في العاصمة السعوديّة، أسدل الستار مؤخّراً عن أجنحته الملكيّة المجدّدة حديثاً، بتصميمٍ مؤسّسة Hirsch Bedner Associates الفاخر.

ويقدّم كلّ جناح من الطابق الـ44 والـ46، سلسلة من الخدمات المتقنة والتفاصيل الغنيّة لتأمين راحة مترفة للنزلاء، فيخالون أنفسهم وكأنّهم في قصرٍ يعانق الغيوم ويلامس أطراف السماء.

إلى جانب الرفاهيّة والفخامة التي يقدّمها الجناحين، فهما مزدانين بكلّ أشكال الفنون من الزخرفات والأعمال المصنوعة محليّاً، بهدف خلق جوّ مرحّب ومحبّب، إضافةً إلى التصميم والجدران المنحوتة والملبّسة الفخمة، والهندسة والنقوش التي تحاكي ثقافة الرياض وإرثها العريق ومواقعها الشهيرة.

وعلى مساحة 240 متراً مربّعاً، يشمل الجناح غرفة نوم رئيسيّة، وحمّام وغرف معيشة وغرفة طعام لـ9 أشخاص، ومطبخ رفيع مجهّز، وصالة رياضيّة خاصّة ومساحة عمل وردهة ترحيبيّة، فضلاً عن نظام كروم كاست Chrome Cast الترفيهيّ.

فإذا كنت في الرياض أو تنوين زيارتها، لا تتردّدي بالمكوث في أجنحة Four Seasons الملكيّة لعيش تجربة سعوديّة عريقة بأجواءٍ عصريّة ومتطوّرة.

اقرئي أيضاً: شركة خدمات عالميّة فاخرة تصل إلى دبي لتسهّل حياتك

العلامات: Four seasons

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث