كوني على الموعد مع مؤتمر Arab Luxury World

أنت على موعد مع مؤتمر عالم الرفاهيّة العربيّ Arab Luxury World بنسخته السادسة الذي سيحطّ رحاله يوم 12 يونيو ولغاية 13 يونيو في فندق JW Marriott Marquis دبي.

إذ ستلتئم نخبة من روّاد قطاعات التجزئة والرفاهيّة ضمن الدورة السادسة من هذا الحدث الرائد في منطقة الشرق الأوسط، والتي ستركّز على التحوّل الرقمي وتأثيره على قطاع التجزئة تحت عنوان التحوّل الرقمي مع التركيز على البيانات والتجزئة الراقية.

اقرئي أيضاً: تجربة ثقافيّة ممتعة تنتظرك في متحف Louvre في أبوظبي في شهر رمضان

كما سيتشارك الحاضرون أفكارهم وخططهم حول الصيحات الحاليّة والمرتقبة فضلاً عن التغيّرات والتحدّيات التي تواجهها الشركات في عالم الفخامة على الصعيدين الإقليميّ والعالميّ لاستكشافها عبر ورش عمل تفاعليّة وحلقات حواريّة، خصوصاً في خضمّ نموّ التّجارة الإلكترونيّة.

من جهته، صرّح الرئيس التنفيذي لشركة Mediaquest المنظّمة للحدث Alexandre Hawari أنّ "قطاع الفخامة، وتحديداً مجال التجزئة الراقية يشهد ثورة. في ظلّ فورة التقنيات الجديدة، وتغيّر سلوكيّات المستهلك، وتنوّع استراتيجيات التواصل عبر قنوات التسويق الموحّدة، والابتكارات على كافة مستويات التواصل مع العملاء، لا بدّ من التفكير بمستقبل التجزئة الراقية".

اقرئي أيضاً: وجهات فنّيّة مشبّعة بالإيجابيّة

وأردف "تُركّز الأجندة المطروحة هذا العام على هذه المواضيع الأساسية وتُضيء على المسائل الحسّاسة لقطاع الفخامة في المنطقة لمساعدته على الصمود بوجه التحديات التي تواجهها المؤسسات اليوم، وخلق فرص النمو السابقة لعصرها".

أمّا من أبرز الأسماء المشاركة في الدورة السادسة من المؤتمر، فنذكر: مؤسّسة والمديرة الإبداعيّة لدى دار Messika للمجوهرات Valerie Messika، والإعلاميّة Diala Makki ومؤسّس شركة Luxurynsightومديرها الإبداعيّ Jonathan Siboni، والرئيس التنفيذيّ لشركة Le Monde des 5 Fleurs، Régis Dupertuis وغيرهم...

في انتظار ما الذي يخبّئه لنا هذا المؤتمر عن مستقبل عالم الرفاهيّة في ظلّ ثورة التسوّق الإلكترونيّ!

اقرئي أيضاً: عطلة نهاية الأسبوع للراحة والإستمتاع في دبي

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث