سهرات مهرجان دبي للتسوّق لهذا الأسبوع... وطفلٌ يشعلها!

لا تزال فعاليّات مهرجان دبي للتسوّق Dubai Shopping Festival مستمرّة حتّى نهاية شهر يناير الحاليّ، ومعها تلتئم النشاطات الفنيّة والترفيهيّة التي تضيف جرعة من الحماس والمرح والبهجة في صفوف الحضور من مختلف الفئات العمريّة.

في هذا السياق، رصدنا لكم اليوم النشاطات الفنيّة الأبرز التي تنتظرنا وتنتظركم في خلال عطلة نهاية الأسبوع هذه، والتي تنطلق مساء يوم الجمعة.

اقرئي أيضاً: في مهرجان دبي للتسوّق – 15 متجر يستعرض حسومات خياليّة وقطعاً فريدة

إذ أنّ فعاليّة جديدة ضمن مهرجان دبي للتسوّق تستعدّ للإنطلاق ألا وهي نغمات دبي Tunes DXBـ أو ما يُعرف بـRoaming entertainment 2021، لإضفاء أجواء من الإحتفال والموسيقى والفنّ على المهرجان الأوسع في الإمارة.

وتضمّ الفعاليّة المنتظرة باقة واسعة من السهرات الفنيّة والعروض الموسيقيّة المباشرة، في مختلف أنحاء إمارة دبي، إنطلاقاً من La Mer، وNakheel Rooftop- opposite the view at The Palm، مروراً بـKhawaneej Walk- beside the lake وDIFC- Gate Avenue next to gudee، وصولاً إلى The Pointe- Beach Plaza، وDeira City Center- Food Central.

فضلاً عن Citywalk- in front of the fountain، وThe Beach- near Old Cafe Madrid Restaurant ، وHatta Wadi Hub، إضافةً إلى Bluewaters- Ain Dubai Plaza in front of Ain وMirdif City Center- Mirdif Kashta Outdoors.

إلّا أنّنا سنصوّب تركيزنا اليوم على نشاطات La Mer الفنيّة لنهاية الأسبوع هذه والتي تنقسم إلى 3 ليالي:

  • 7 يناير: أمسية فيليبينيّة – غربيّة.
  • 8 يناير: أمسية هنديّة.
  • 9 يناير: أمسيرة عربيّة.

​​​​​​​وتسلّط الأمسيات الضوء على مواهب محليّة، خطفت الأنظار بإبداعها، وأبرزها الفنّان الفلبّيني المقيم في الإمارات العربيّة المتّحدة: بيتر روزاليتا Peter Rosalita.

إذ أنّ نجم America’s Got Talent الذي حقّق نجاحاً باهراً والملايين من المشاهدات عبر يوتيوب، يستعدّ لإشعال سهرات دبي، بحفلتين ضمن فعاليّات Tunes DXB (الممتدّة على 3 أيّام)، وتحديداً في La Mer.

فاضبطوا ساعاتكم، ولاقوا إبن العشر سنوات، صاحب الصوت الملائكيّ والقويّ في الوقت نفسه، مساء 7 و8 يناير في تمام الساعة 7 مساءً، واستمتعوا بما سيُدهش حواسكم وآذانكم!

ولا تنسوا اصطحاب أطفالكم، لعطلة نهاية أسبوع مفعمة بالنّشطات الفنيّة والموسيقيّة المباشرة، أثناء تناول المأكولات والمشروبات الأشهى في مختلف أنحاء دبي.

اقرئي أيضاً: جولة حصريّة حول المتاجر والعروض في مهرجان دبي للتسوّق... حسومات كبيرة لا تفوّت!

العلامات: Peter Rosalita

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث