المعرض الرقمي يحطّ في دبي

الإعداد: Manal Waqi

لطالما حافظت دبي وباقي الإمارات العربية المتحدة على سمعتها باعتبارها أحد أسرع الاقتصادات نمواً في الخليج العربي. وبات الاقتصاد يتطور بِتنوّع وتعدّدية وسط مجموعة واسعة من القطاعات، على غرار التجارة الدولية، والعقارات، والبناء والهندسة المعمارية، والسياحة، والبيع بالتجزئة، والتعليم، والرعاية الصحية، والبنية التحتية، ومختلف الفرص المتاحة أمام رواد الأعمال القادمين من جميع أنحاء العالم.

اقرئي أيضاً: هكذا تسافرين وتنأيْنَ بنفسك داخل بلدك

ويُعدّ مستوى مدينة دبي من بين أعلى مستويات الرفاهية، وهي تهدف إلى أن تصبح إحدى أكثر المدن حداثة ورقمنةً في العالم. وتستمر كل الإمارات بجذب الزوار والمستثمرين على نطاق دولي.

وبهدف تحسين الأداء العالمي للأعمال، كان فريق Dubai Global Home ينشط في دعوة وجلب المشترين والمستثمرين والشخصيات الواعدة والجهات الراعية من أجل عقد صفقات مباشرة مع مزودين عالميين لأجود أنواع المنتجات والخدمات ضمن معرض تجاري افتراضي يُعقد سنوياً ألا وهو معرض Dubai Global Trade Fair 2021 (DGTF).

وسيربط معرض Dubai Global Trade Fair 2021شركات محلية ودولية لإطلاق استثمارات عالمية من دبي، من أجل أن تحقق مع بعضها البعض النمو والاستدامة في كل من قطاعاتها وبلدانها. وسيساعد هذا المعرض الافتراضي الشركات ورواد الأعمال على التعاون وعرض ما لديهم والترابط والتواصل والتداول والتعرف على الطلبات والخدمات وفرص الأعمال والمنظمات الأخرى في جميع أنحاء العالم.

ويمكّنها هذا المعرض، لا سيما الشركات والعلامات التجارية الجديدة، من التواصل مع المتعاونين والمستثمرين والمستهلكين من جميع أنحاء العالم. وسيساهم الاشتراك في معرض Dubai Global Trade Fair 2021 بتسليط الضوء على كل هذه الاحتمالات وسيزيد من اهتمامك بالتجارة والفرص الأخرى في دبي والإمارات العربية المتحدة.

اقرئي أيضاً: الألعاب الأولمبية الصيفية: بطولات سابقة وطموحات مستقبليّة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث