تعرّفي على تصميم منزل Anine Bing الجديد في لوس أنجلوس

بما أنّ المرأة القوية والواثقة من نفسها التي تمهّد الطريق للأجيال القادمة تبقى أكبر مصدر إلهام للمصمّمة Anine Bing، أطلقت علامتها مؤخّراً إصداراً محدوداً من Ramona Sweatshirt باللون الأبيض يتميّز بكلمات مطبوعة تشجّع على التّمتع بالثقة بالنفس والصدق مع الذات ونشر الحبّ واللّطف في كلّ مكان. ويعود ريع جزء من مبيعات هذا الإصدار المحدود إلى مؤسّسة Every mother counts غير الربحيّة المعنيّة بجعل الحمل والولادة آمنيْن للجميع.  

وبعدما تعرّفنا سويّاً في السابق على ديكور منزلها القديم المتسّم بالجمال والجرأة، تشاركنا Bing في ما يلي التفاصيل الكامنة وراء ديكور منزلها الجديد في لوس أنجلس. فانضمّي إلينا في هذه المقابلة حتّى تتعرّفي على أوجه التشابه والإختلاف بين هذين المنزلين وعلى كيفيّة تمسّكها بجذورها الدنماركيّة والسويديّة ومزجها بين الأصالة والحداثة في تصميم هذا المنزل أيضاً!

1. هلّا أطلعتنا على سير عملية تصميم منزلك الجديد؟

إنّ نهجي من حيث التصميمات الداخليّة بسيط ومريح، ومستوحى من جذوري في الدول الإسكندنافيّة التي تتّسم بتصاميم بسيطة ممزوجة مع أجواء كاليفورنيا المريحة التي تعرفت عليها وأحببتها منذ أن عشت في لوس أنجلوس. كذلك، من المهمّ بالنسبة إليّ أن يكون منزلي دافئاً ومريحاً ومفعماً بالحياة، إذ لديّ طفلين صغيرين وأرى أنّ أسعد الذكريات تُصنع داخل المنزل، لأنّه يمثّل مساحة شخصيّة.

أمّا القسم الخارجي من منزلنا فيتّصف بجدران بيضاء نقيّة وألواح أرضيّة خشبية وجوانب ذهبيّة في جميع أرجائه، ممّا يعكس مزيجاً من خلفيّتنا الأوروبيّة وحياتنا هنا في لوس أنجلوس، ويجسّد حبنا لعناصر موسيقى الروك أند رول القديمة. فضلاً عن ذلك، فكلّ غرفة لدينا مغمورة بالضوء الطبيعي، ممّا يعزز رونق الأعمال الفنيّة والصور الفوتوغرافيّة المعلّقة في جميع أنحاء المنزل.

2. لطالما جذبك التناقض بين الصلابة والنعومة، بين الفتاة الجميلة وعاشقة موسيقى الروك. هل قمت بدمج هذين الأسلوبين في هذا المنزل أيضاً؟

أجل قطعاً، حيث أنّني لطالما أحببت المزج بين القديم والجديد، الأمر الذي ولد في نفسي ضمن إطار ذوقي بالموضة وكذلك من خلال الطريقة التي صمّمت بها الديكور الداخليّ لمنزلنا.

كذلك، فإنّني أحرص وزوجي دائماً على التمسك بجذورنا الدنماركيّة والسويديّة، لذا وضعنا أعمالاً فنيّة بالأبيض والأسود للروك أند رول في جميع أنحاء المنزل، إلى جانب النوافذ الكبيرة والأبواب الفرنسية التي تمتدّ من الأرض وحتى السقف لإضفاء حسّ مفتوح على المنزل.

3. لاحظنا أوجه تشابه بين تصميم منزلك القديم ومنزلك الجديد (من حيث الألوان وقطع الأثاث الكبيرة). ويعبّر هذا الاختيار عن هويّة قويّة في تصوّرك للديكور. هل عمدت إلى تجسيد الروح نفسها في تصميم منزلك الجديد؟

في منزلنا الأخير، امتلكنا عدداً من قطع الأثاث التي صممناها حسب الطلب، بالإضافة إلى مزيج من الأثاث العتيق والأعمال الفنيّة التي جمعناها على مرّ السنين. وتمثّل هذه ذكرياتنا كعائلة، لذلك كان من المهم بالنسبة إلينا أن نبرزها داخل منزلنا الجديد مع استمرارنا في النمو.

فضلاً عن ذلك، لطالما استثمرت في أثاثنا الداخليّ، وأظنّ أنّه من المهم شراء قطع عالية الجودة تصمد وتدوم عبر الزمن.


4. ما الإضافات أو القطع الجديدة التي تميّز هذا المنزل الجديد؟ هل ثمة قطعة محدّدة تمثل أسلوبك البوهيميّ المحبّ لموسيقى الروك؟

لدينا مدافئ رائعة من المرايا؛ واحدة في غرفة المعيشة واأخرى في غرفة النوم. وتتميّز المرآة بتأثير يحاكي الدخان المتجمّد داخل التصميم، ممّا يجعلها النقطة المميّزة في كلّ من هاتين الغرفتين.

5. هل يمكنك أن تصفي لنا تصوّرك للمنزل أثناء الحجر الذي طرأ بسبب وباء كورونا؟ وكيف تنجحين في الحفاظ على إيجابيّتك؟

انتقلنا إلى منزلنا الجديد قبل دخول جميع القيود الحاليّة حيز التنفيذ، لذا قضينا الأسابيع القليلة الأولى في العمل على التصميمات الداخليّة. وبصراحة، وجدناه وقتاً رائعاً لقضاء المزيد من الوقت في المنزل ورؤية عملنا الشاق يكتمل رويداً رويداً.

شعرت بالامتنان الكبير خلال هذه الفترة، فقد تمكّنت من قضاء المزيد من الوقت مع زوجي وطفليّ. ومثل معظم الأهل، كان من الصعب التكيّف مع التعليم المنزليّ لأطفالي إلى جانب إدارة الأعمال والفريق عن بُعد، لكننا أنشأنا روتيناً الآن بالفعل. وطبعاً، ثمة أيّام جيّدة وأخرى سيّئة، لكنّني استغليت هذه الفترة لأشعر بالامتنان لكلّ الأمور واللحظات الصغيرة التي لم أقدّرها من قبل لكثرة انشغالي. هذا وأحبّ الاستيقاظ وتناول وجبة الإفطار مع أطفالي، فضلاً عن القدرة على ركوب الدراجة والمشي في فترة ما بعد الظهر. كذلك، تعلّم ابني Benjamin للتو كيفيّة ركوب الدراجة، ويسعدني أنّني استطعت أن أشهد تلك اللحظة المميّزة بنفسي!

إقرئي أيضاً: At Home مع Anine Bing

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث