منتج نسائيّ حسّاس لن يفارقك بعد اليوم... اكتشفيه!

كوننا نساء، فالمنتجات الخاصّة بالمناطق الحسّاسة تشكّل زاوية في حياتنا ونحن غير قادرات على الإستغناء عنها.

لذلك، رصدنا لك اليوم منتج نسائيّ حسّاس فريد من نوعه لن يفارق حقيبتك بعد اليوم.

وفي التفاصيل، فقد أسدلت علامة كيتيش Ketish الناشئة والخاصّة بالعناية بالصحّة النسائيّة، الستار عن منتجها الأوّل: منديل The Quickie الخاصّ بالمناطق الحسّاسة لدى النّساء.

ويساعدك هذا المنتج على التخلّص من أيّ إحراج أو عوارض التّعب والعرق، وبالتّالي الشعور التّام بالرّاحة الأزليّة، خصوصاً أنّه مصنوع من مادّة قطنية ناعمة ومعطّر برائحة ناعمة وخافتة مع غلاف ذهبيّ فرديّ.

واعتمدت تركيبة المنديل على خلاصة نواة الشوفان وخلاصة الألوا فيرا وإستير زيت جوز الهند، وبخصائص طبيعيّة لإزالة الرائحة وتحقيق الإنتعاش.

في هذا السياق، صرّحت مؤسّسة Ketish، إيمان عبّاس Emaan Abbass: "لقد علّمنا المجتمع أن نخجل من أمور كرائحة الجسم أو الدورة الشهريّة. جعلني ذلك أرغب في ابتكار منديل لا يمنح النساء الشعور بالانتعاش وحسب، بل يكون تصميمه جميلًا ويمكن للمرأة حمله معها بفخر كحليفها الصغير المثاليّ".

تجدر الإشارة إلى أنّ علامة Ketish استوحيت من تجارب حقيقيّة لنساء، فيما أنّ منديل The Quickie استوحي من قصّة صديقة Emaan، وهي العلامة الأولى من صندوق التمويل الأوليّ HB Angels التابع لمكتب HB Investments الإستثماريّ – والذي تتولّى هدى قطّان Huda Kattan رئاسة مجلس إدارته، لدعم رائدات الأعمال والشركات الناشئة صاحبات رسالة معيّنة.

أمّا Huda ، فقالت: "أفتخر بأنّنا نستثمر بعلامة ذات رسالة مهمّة وقويّة جدّاً، وأنا على أتمّ الاستعداد لرؤية منتجها الأوّل The Quickie أخيراً في الأسواق"، مشيرةً إلى أنّ "العلامة والتغليف مبهران بكلّ معنى الكلمة، وهذا يعكس ما هي Emaan عليه بالنسبة لي: جريئة، حذّابة وساحرة".

اقرئي ايضاً: في ذكرى 4 أغسطس... شابّات لبنانيّات حوّلنَ الألم إلى قوّة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث