من هن أجمل ممثلات تركيا؟

لا بد أنك تابعت ممثلات تركية ولو مرة واحدة خلال الأعوام السابقة، وتعرفت إلى بعض الشخصيات والنجمات اللواتي اشتهرن بأدوارهن المميزة وبعضهن الآخر اشتهرن بجمالهن الآخاذ الذي جعل منهن نجمات عالميات وذو شهرة واسعة في العالم العرب أيضاً. تعرفي إلى أجمل ممثلات تركيا:

بيرين سات

ممثلة تركية ولدت في العام 1986، اشتهرت في العالم العربي بدورها في مسلسل "العشق الممنوع" إلى جانب الممثل كيفانش تاتليتوغ وتعرف بجمالها الطبيعي وملامحها الناعمة.

توبا بويوكوتسون

توبا بويوكتسون أو "لميس" كما تعرف في العالم العربي ولدت في العام 1982 شاركت في العددي من المسلسلات وأهمها دورها في مسلسل سنوات الضيا. ملامحها الجذابة وعيناها الملوتين جعلا منها نجمة جميلة يعشقها الكثيرين.

هاندا أرتشل

اشتهرت هاندا أرتشل في عالم عرض الأزياء قبل نجوميتها في عالم التمثيل، وأرتشل من مواليد العام 1993 وحققت شهرة واسعة خلال السنوات القليلة الماضية وأثارت الكثير من الجدل هو جمالها وإن كانت قد أجرت عمليات تجميل لتعديل ملامحها.

مريم أورزلي

مريم أوزرلي أو السلطانة هيام كما تعرفي في عالمنا العربي، حققت نجوميتها خلال مشاركتها في مسلسل حريم السلطان وتعرف بجمالها الممزوج بين الملامح العربية والأجنبية كونها ولدت من أب تركي وأم ألمانية.

نسليهان أتاغول

عرفت الممثلة نسليهان أتاغول في العالم العربي بعد مشاركتها في مسلسل حب أعمر مما جعلها نجمة تسلط عليها الأضواء نظراً لبراعتها في أداء أدوارها التمثيلية إضافة إلى جمالها الطبيعي وملامحها الناعمة.

فهرية أفجين

اشتهرت فهرية أفجين أو نجلاء بعد مشاركتها في دور "نجلاء" في مسلسل الأوراق المتساقطة وحققت شهرة أوسع بعد ارتباطها بالنجم بوراك أوزجيفيت.

هازال كايا

أيضاً شاركت هازال كايا في أعمال ومسلسلات تركية جعلتها نجمة لها جمهورها الكبير في العالم العربي أيضاً وخاصة بعد مشاركتها في كسلسل "العشق الممنوع" ولها الكثير من المعجبين بجمالها.

 

اقرئي أيضاً:

اجمل ممثلات هوليود على مر السنين

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث