اجمل ممثلات هوليود على مر السنين

نشاهد في هوليوود الكثير من الممثلات اللواتي يقدمن أدوارهن في التمثيل، ويتمتعن بشعبية واسعة نظراً لموهبتهن العالية. لكن ضمن هوليوود أيضاً ممثلات صنفّن ضمن اجمل نساء العالم وأكثر السيدات جمالاً في العالم. نقدم لك أجمل ممثلات في هوليوود على مر السنين، فما رأيك بجمالهن ؟ واي ممثلة تعجبك أكثر؟
لانا ترنر

لانا تورنر ممثلة سينمائية وتلفزيونية أمريكية، تم اكتشاف موهبتها وتوقيعها على عقد فيلم من قبل Metro-Goldwyn-Mayer في سن 16 عاماُ ، جذبت ترنر الانتباه لأول مرة. قدمت تيرنر آخر ظهور لها في الفيلم عام 1991 ، وتوفيت بسبب سرطان الحنجرة عام 1995 ، عن عمر يناهز 74 عامًا.

كيرا نايتلي

كيرا نايتلي ممثلة ومغنية بريطانية، بدأت التمثيل كطفل على شاشة التلفزيون وظهرت لأول مرة في فيلمها عام 1995. اكتسبت شهرة واسعة في عام 2002 بعد مشاركتها في بطولة فيلم Bend It Like Beckham وحققت شهرة عالمية في عام 2003 بعد أن ظهرت في دور إليزابيث سوان في فيلم Pirates of the Caribbean سلسلة أفلام.

ناتالي بورتمان

ناتالي بورتمان ممثلة ومنتجة ومخرجة أمريكية ولدت في عام 1981 ، التحقت بجامعة هارفارد لدراسة علم النفس بينما كانت لا تزال تعمل كممثلة. في عام 2010 ، لعبت بورتمان دور البطولة في فيلم الرعب النفسي البجعة السوداء. تلقى أدائها إشادة واسعة النطاق وحصلت على جائزة الأوسكار الأولى لأفضل ممثلة ، وجائزة جyولدن جلوب الثانية ، وجائزة SAG ، وجائزة BAFTA ، وجائزة BFCA في عام 2011.

غريس كيلي

 غريس كيلي ممثلة أمريكية أصبحت أميرة موناكو بعد زواجها من الأمير رينييه الثالث. بعد الشروع في مهنة التمثيل في عام 1950 ، في سن ال 20 ، ظهرت كيلي في الإنتاج المسرحي في مدينة نيويورك وأكثر من 40 حلقة من الإنتاج الدرامي المباشر تم بثها خلال أوائل الخمسينيات من القرن الماضي العصر الذهبي للتلفزيون.


إليزابيث تايلور

إليزابيث تايلور ممثلة بريطانية أمريكيةK منذ سنواتها الأولى كنجمة طفلة مع MGM ، أصبحت واحدة من أعظم ممثلات الشاشة في العصر الذهبي لهوليوود. كواحدة من أشهر نجمات السينما في العالم ، اشتهرت تايلور بقدرتها على التمثيل ولأسلوب حياتها الفاتن وجمالها >

بينلوبي كروز

بينيلوبي كروز هي ممثلة وعارضة أزياء إسبانية. وقعت من قبل وكيل في سن 15 ، ظهرت لأول مرة في التمثيل في سن 16 على التلفزيون وظهر فيلمها الطويل لأول مرة في العام التالي في Jamon ، صدر jamon في عام 1992.


مونيكا بيلوتشي

مونيكا بيلوتشي ممثلة وعارضة أزياء إيطالية. ولدت في أومبريا بإيطاليا ، وبدأت في عرض الأزياء في سن 13 عامًا. بدأت مسيرة بيلوتشي السينمائية في أوائل التسعينيات، صعدت إلى الصدارة مع دورها في فيلم Malena وحققت شهرة واسعة وعالمية في سنوات قليلة.

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث