جدران Gucci للفنّ تتألّق بأسلوب Monreal الحالم
  •  Gucci Art Wall NewYork
  • Gucci Art Wall
  • 1 /2
    Gucci Art Wall NewYork
  • 1 /2
    Gucci Art Wall


إنّ العلاقة الخاصة التي تجمع بين دار Gucci والفنّان الإسباني Ignasi Monreal تزداد قوّة وترسّخاً. فبعد تعاونهما في حملة الدار الإعلانية في ديسمبر 2017، رفعت Gucci النّقاب مؤخراً عن تعاونها الجديد مع Monreal في حملة موسم ربيع وصيف 2018.

Gucci Art Wall NewYork

فستُعرض رسومات الفنّان الإسباني المذهلة طوال شهرين على جدران الدار المعروفة بـ”جدران الفنّ” في نيويورك وميلانو والتي سبق أن تزيّنت برسومات فنّانين مختلفين. كما قد أعلنت الدارعن إضافة مقرّ جديد لـ”جدران الفنّ” في هونغ كونغ في منتصف شهر فبراير الجاري.

اقرأي أيضاً: كيْف تحتفي دبيْ بإرث سلفادور دالي؟

الرسومات التي ستُعرض على “جدار الفنّ” في نيويورك وفي شارع لافاييت في سوهو، مانهاتن تحديداً هي عبارة عن امرأتين في إطلالتيْن من مجموعة Gucci لموسم ربيع وصيف 2018 تضعان النظّارات الأحدث للدار في لوحة تتميّز بأسلوب Ignasi Monreal السرياليّ الشهير.

Gucci Art Wall

أمّا “جدران الفنّ” في ميلانو، وفي  Largo la Foppa، Corso Garibaldi تحديداً، فتعرُض رسماً مستوحى من لوحة Arnolfini Portrait للفنّان Jan van Eyck ومن لوحة The Garden of Earthly Delights للفنان Hieronymus Bosch.

اقرأي أيضاً: اكتشفي موهبتك من خلال شخصيّتك

ومن خلال هذه الحملة الإعلانيّة الساحرة والفنيّة، توفّق دار Gucci والفنّان Ignasi Monreal بين الموضة والفنّ بطريقة مميّزة. فلا تنسي أن تلتقطي بعض الصور لهذه الأعمال الفنيّة إذا صادف أن زرت نيويورك أو ميلانو!

اقرأي أيضاً: 12 قاعدة لتنعمي بأجواء إيجابيّة

الأوسمة

تعليقات