London Corinthia لرحلة تنطبع في ذاكرتك
  • 1 /4
  • 1 /4
  • 1 /4
  • 1 /4


إثر صدى الضجيج الزاخر الناتج عن الانشغالات اليوميّة التي تنهال عليك من كلّ حدب وصوب، لا شكّ في أنّك ترغبين في الابتعاد قليلاً عن الضوضاء والعودة إلى ذاتك في محاولة للاسترخاء وتصفية الذهن.

قد لا تجدين فوراً المكان المناسب لذلك، لذا ستأخذك “ماري كلير العربيّة” في جولة سريعة استلهمتها من تجربتها الخاصّة لتعرّفك علىCorinthia Hotel London في العاصمة البريطانيّة لندن، التي ستودّين إمضاء فيها بضعة أيّام ستنطبع دائماً في ذاكرتك. فبفضل موقعه الاستراتيجيّ المميّز في قلب المدينة، ستجدين نفسك على بعد خطوات قليلة من الوجهات الأشهر والأبرز التي تودّين زيارتها. وبما أنّ الراحة تنعش النفس وتريح الجسد، لا تتردّدي في زيارة هذا الفندق لتنعمي بتجربة فريدة لا مثيل لها تتوّجها الفخامة والأناقة وسط أجواء ساحرة تؤمّن لك كلّ وسائل الرفاهيّة.

يجمع الفندق في تصميمه الراقي بين الفخامة التقليديّة والأناقة العصريّة، عاكساً إرث المدينة العريق. وفي خطوة مبتكرة، افتتح 11 جناحاً جديداً مقسومين إلى فئتين بهدف مواكبة الأذواق كافّة والارتقاء بالعروض. الأولى هي Garden Suites والثانية هي London Suites، وكلاهما مصمّمتان لتوفير تجربة إقامة رائعة للزائرين ومزوّدة بأفضل وسائل التكنولوجيا والرفاهيّة فضلاً عن توفير الخدمة بسرعة وانتباه وتيقّظ.

اقرئي أيضاً: خوضي تجربة مثاليّة في La Réserve Hotel Spa and Villas Genève

كانت الطبيعة مصدر الإلهام بامتياز في تصميم الفئة الأولى، إذ تطلّ على مناظر طبيعيّة خلّابة فتبسط بألوانها الحيّة سحرها على مختلف أروقة الجناح باعثة أجواء الهدوء والسكينة لتكون مناسبة تماماً للاسترخاء والتفكير. وتنفتح مباشرة أبواب الجناح، الممتدّ على مساحة 65 متراً مربّعاً، إلى مساحة المعيشة التي تضمّ غرفة الجلوس الرئيسة ومدفأة مميّزة في الوسط.

وتستمدّ الفئة الثانية إلهامها من أجواء العاصمة البريطانيّة في التصاميم الداخليّة التي تتّسم بالحياة العصريّة لتوفّر جميع وسائل الراحة الحديثة. وبالنظر إلى الأعمال والمنحوتات الفنّيّة، نجدها تطغى على المكان الذي يمتدّ على مساحة 105 أمتار مربّعة، فضلاً عن الخصوصيّة العالية التي سيشعر بها الضيف.

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة G.A Design تولّت تصميم الأجنحة الفاخرة الجديدة هذه ونجحت في إنشاء فندق معاصر على طراز المنازل الإنجليزيّة الفاخرة ليصبح بعد ذلك مقصداً جذّاباً يستقطب الزبائن الأكثر تميّزاً على الصعيد العالميّ وليس على صعيد المملكة المتحدّة فحسب.

اقرئي أيضاً: استعيدي شبابك وراحتك الجسديّة والنفسيّة في هذه المنتجعات الصحّيّة

ولا يمكنك سوى الانتباه إلى أدقّ التفاصيل في الفندق ما إن تطأه قدماك. وبعودة إلى الأجنحة الجديدة، تنفرد بمزايا خاصّة بها تتجلّى فيها الفخامة بدءاً بالتصميم الفاخر وورق الجدران والمفروشات الجلديّة والديكورات الخشبيّة المصنوعة يدويّاً، إضافة إلى غرفة المعيشة المنفصلة وسرير ضخم وحمام رحاميّ وتدفئة أرضيّة وتلفزيون مدمج فوق حوض الاستحمام ودش مطري، فضلاً عن توفير خدمة شخصيّة سريعة وودّيّة.

لا تتردّدي أبداً في زيارة هذا الفندق الراقي وضعيه على لائحة أولويّاتك لتنعمي بتجرية استثنائيّة تنحفر في ذاكرتك، فتشعرين بأنّك في منطقة الراحة الخاصّة بك بعيداً عن بيتك.

اقرئي أيضاً: تجربة تاريخيّة متجدّدة تنتظرك في باريس

الأوسمة

تعليقات