الرشاقة سهلة المنال في الوجهة التي اخترناها لك

إذا كنت تبحثين عن نادٍ رياضيّ يوفّر جميع أنواع التمارين الرياضيّة بأسلوب نيويورك أو لندن أو وجهة تقدّم تدريبات ممتعة ومفيدة ضمن بيئة مريحة تتّسم بالخصوصيّة، لا تتردّدي في زيارة ناديReform Athletica الواقع في مدينة جميرا في دبي.

ولدت فكرة إنشاء هذا النادي من حبّ مؤسّسَيه وتجربتهم الشخصيّة مع تدريبات البيلاتس وTRX وفوائدهما المتعدّدة، وعليه قرّرا إنشاء نادٍ خاصّ بهما يجسّد رؤيتهما لبيئة تدريب مثاليّة. ما يميّز هذه الوجهة الرياضيّة هي أنّها لا تقتصر على التدريب فحسب بل تتيح لروّادها التواصل ضمن بيئة إيجابيّة وملهمة. ويولي اهتماماً للممارسات الصديقة للبيئة عبر نشر الوعي حول التلوّث البلاستيكيّ في المحيطات، ويحرص على التقليل من استخدام البلاستيك، إذ يعمل على تقديم مياه شرب نظيفة لمرتاديه تمكّنهم من ملء عبواتS’well  الخاصّة بهم للحدّ من استخدام البلاستيك.

اقرأي أيضاً: لا تهملي أسنانك في شهر رمضان

ويقدّمReform Athletica  نوعين من التمارين مع نخبة من المدرّبين:

Reform Method

التمرين مستوحى من عالم البيلاتس الذي يركّز على القوة والحركة على مدى خمسين دقيقة باستخدام آلة Lagree Megaformer التي يمكنك من خلالها المزج بين حركات البيلاتس والجمباز التي تجمع بين التدريب الشامل للجسم وتقوية العضلات وزيادة المرونة ضمن أجواء إيجابيّة.

 

TRX

تعتمد هذه الحصّة المكثّفة على تحريك الجسم بالكامل، وتدمج بين تمارين القوّة والحركة وتعتمد على استخدام الأوزان والآلات الرياضيّة وبالتالي زيادة حرق السعرات الحراريّة.

اقرأي أيضاً: مفاجأة سارّة لعاشقات الرياضة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث