كيت ميدلتون والامير ويليام يطلقان قناتهما الخاصة على يوتيوب

الإعداد: Marie Claire France

أطلق دوق ودوقة كامبريدج قناتهما الخاصة والمنفصلة عن القناة الرسميّة للعائلة الملكيّة على موقع يوتيوب في 5 مايو. وفي مقطع تمهيديّ أوّل، وبفضل نبرة صوتهما الهادئة وضحتكتهما، يبدو أنّهما ينويان تقديم محتوى أقلّ رسميّة.

اقرئي أيضاً: للمرّة الأولى الأمير هاري وميغان ماركل يتحدّثان عن انفصالهما عن العائلة الملكيّة

"انتبهي إلى كلامك فهم يصوّرون هنا" هذا ما قاله الأمير ويليام ضاحكاً لزوجته كايت ميدلتون. وبأجواء الضحك هذه بدأ مقطع الفيديو القصير الذي لا يتعدّى الـ25 ثانية والذي أعلنا فيه عن إطلاق قناتهما على يوتيوب والتي تحمل اسمهما، "دوق ودوقة كامبريدج"، The Duke and Duchess of Cambridge.

إعلان ترويجي معاصر

نُشر الإعلان الترويجي على الإنترنت في 5 مايو 2021 وتميّز بطابع عصريّ فكان التحرير ديناميكيّاً والموسيقى في الخلفية مميّزة. ورأينا على الشاشة مقطتفات ومشاهد حول اترباطاتهما الملكية وجولاتهما خارج البلاد وحول حياتهما العائلية أيضاً مع أطفالهم شارلوت ولويس وجورج أو مع الملكة إليزابيث الثانية كطريقة للتعريف عن ماهيّة هذه القناة التي تجمع بين لحظات رسميّة وأخرى أكثر حميمية.

هل نشهد على بداية عهد جديد؟

كان هذا الثنائي الذي احتفل في 29 أبريل بذكرى العشر سنوات من الزواج ينشر فيديوهات على قناة "العائلة الملكيّة" الرسميّة على يوتيوب والتي يصل عدد المشتركين فيها حوالى 850 ألف مشترك.

ومع هذه القناة الجديدة المرخّصة من موقع يوتيوب يبدو أن دوق ودوقة كامبريدج يرغبان في تقديم محتوى أقلّ رسميّة وأكثر شخصيّة.

تمّ إنشاء هذا الحساب المشترك في 5 مايو وفي صباح اليوم التالي كان قد تمّ تسجيل أكثر من 200 ألف مشترك وحوالى مليون مشاهد.

وقد غيّرت كيت ميدلتون والأمير ويليام اسم حسابهما على إنستغرام أيضاً من @KensigntonRoyal إلى @DukeAndDuchessOfCambridge الذي يتابعه حوالى 12.8 مليون شخص، بالإضافة إلى اسم حسابهما على تويتر الذي يتابعه 2.2 مليون شخص. وقد نشرا خبر إنشاء قناتهما الجديدة على حسابيهما وبالطريقة المرحة نفسها كما في الفيديو الأوّ، وكما قالا: "التأخر خير من التخلّف".

اقرئي أيضاً: Meghan Markle تكشف تعرّضها للإجهاض... ومن هنّ النجمات اللواتي عانين مثلها؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث