للمرّة الأولى الأمير هاري وميغان ماركل يتحدّثان عن انفصالهما عن العائلة الملكيّة

في اليومين المنصرمين، ضجّت منصّات مواقع التواصل الإجتماعيّ بخبر انتظار الأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل Meghan Markle، طفلهما الثانيّ.

وبعد ساعاتٍ من الخبر الذي أدخل البهجة إلى قلوب عشّاق دوقي ساسكس Sussex، لا سيّما بعد الكشف عن تعرّض الدوقة للإجهاض في نوفمبر الماضي، كشفت بعض التقارير الصحافيّة أنّ الثنائيّ أصبح جاهزاً للتحدّث عن انفصالها عن العائلة الملكيّة في بريطانيا.

وسيطلّ الأمير وزوجته في مقابلة خاصّة مع الإعلاميّة الأميركيّة أوبرا وينفري Oprah Winfrey للتحدّث عن تجربة استقلالهما عن العائلة الملكيّة والتخلّي عن مهامهما والإنتقال إلى الولايات المتحدة، فضلاً عن آمالهما وأحلامهما المستقبلية، والتطرّق إلى تجربة الأمومة والزواج والعمل الخيريّ مع ميغان.

وستستهلّ المقابلة التي ستدوم 90 دقيقة، بحوارٍ عميق ومطوّل مع Meghan Markle، قبل أن ينضمّ الأمير هاري، بحسب ما كشف تقرير شبكة سي بي إس CBS.

لكن لمَ اختار الثنائيّ Oprah للكشف عن قصّتهما؟

ووقع اختيار الدوقين على الإعلاميّة الشهيرة، بسبب علاقة الصداقة التي تربطها بماركل، فضلاً عن عملها مع الأمير هاري على وثائقي حول الصحّة النفسيّة، إضافةً إلى أنّ تعيش بجوار الثنائيّ في كاليفورنيا.

تجدر الإشارة إلى أنّ المقابلة ستعرض في السابع من مارس المقبل، عبر شبكة CBS.

اقرئي أيضاً: Meghan Markle تكشف تعرّضها للإجهاض... ومن هنّ النجمات اللواتي عانين مثلها؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث