التزامًا بالمحافظة عليها الشيخة لطيفة توزع جائزة محمد بن راشد للغة العربية

تعلقًا باللغة العربية وإلتزامًا بالمحافظة عليها، قامت الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، عضو مجلس دبي بتكريم الفائزين بجائزة محمد بن راشد للغة العربية في الدورتين السادسة والسابعة وذلك تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي.

وعلى صفحتها الرسمية على انستغرام، نشرت صاحبة السمو فيديو يوثق الإحتفال وتوزيع الجوائز بحضور عدد كبير من الشخصيات العربية.

اقرئي ايضًُا:افلام مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

وتعليقًا عليه، كتبت الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم التالي:" تعكس جائزة محمد بن راشد للغة العربية الحراك الفكري الذي تقوده دبي تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتترجم تعلّقنا بلغتنا الأم والتزامنا في الحفاظ عليها وتطويرها. جانب من أعمال الدورة السابعة من الجائزة التي تشكل فرصة للاحتفاء بالإبداع والمبدعين، من أفراد وفرق عمل ومؤسسات، شاركوا في مشروعات متميزة تدعم تعزيز وحماية اللغة العربية وترسيخ مكانتها في المجتمع".

وتجدر الإشارة الى أنه كنّا قد نشرنا رسالة بخط يد سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لأحفاده على كتابه "من الصحراء إلى الفضاء الذي أطلقه والذي يتضمن قصص ملهمة من حياة صاحب السمو وهو صغير.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث