رسالة بخط يد سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لأحفاده على كتابه "من الصحراء إلى الفضاء"

الى أحفاده الثلاث، كتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي 3 جمل مختلفة على الصفحة الرئيسية لكتابه "من الصحراء إلى الفضاء".

وكان قد شارك سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، محبيه ومتابعيه على صفحته الرسمية على إنستغرام، هذه الصور المؤثرة التي ستبقى ذكرى الى الأبد لراشد وشيخة ومحمد.

وتجدر الإشارة الى أن رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي كان قد اعلن عن اطلاق كتاب "من الصحراء إلى الفضاء" على وهو في المركبة الفضائية حيث شرح أنه يتضمن قصص ملهمة من حياة صاحب السمو وهو صغير.

اقرئي أيضًا:فيديو مثير للدهشة لطريقة تناول الطعام في الفضاء

وجاء في رسالة راشد:"ابني راشد.. أنت مستقبل هذا الوطن، وبك نستلهم بصمتنا في مسيرة الحضارة لنعبر إلى ما هو أبعد من الفضاء.. حلق بأحلامك لأبعد مدى، فلا مستحيل في قاموسنا"، أما شيخة فكتب لها التالي: "ابنتي شيخة.. إصرارك على اكتشاف شغفك قد يقودك لتصنعيه من العدم.. أنت من يرسم المستقبل، ويقرر أين يكون غداً".


وأخبرا وجه لمحمد التالي: "ابني محمد.. الأحلام الكبيرة دليل طموح، وشغف عظيم، والحياة بدون أحلام مملة ولا روح فيها، فكن طموحاً وحالماً يا ولدي".
 

اقرئي أيضًا:تحدي القراءة لهذا العام ينصف طالبين في المركز الأول

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث