أسيل عمران: كلمة "مؤثرة" مسؤولية كبيرة وهذه حقيقة الفيلم مع تامر حسني

حقيبة ‭ ‬BVLGARI Serpenti Forever
أقراط‭ ‬BVLGARI Serpenti‭ ‬من‭ ‬الذهب‭ ‬الورديّ‭ ‬مرصّعة‭ ‬بالألماس‭ ‬
خاتم‭ ‬BVLGARI Bzero1‭ ‬من‭ ‬الذهب‭ ‬الورديّ‭ ‬والسيراميك‭ ‬الأسود‭ ‬
خاتم‭ ‬BVLGARI Bzero1‭ ‬من‭ ‬الذهب‭ ‬الورديّ‭ ‬مرصّع‭ ‬بالألماس‭ ‬
خاتم‭ ‬BVLGARI Bzero1‭ ‬من‭ ‬الذهب‭ ‬الورديّ‭ ‬
الخواتم‭ ‬كلّها‭ ‬من‭ ‬تصميم ‭ ‬Zaha Hadid
بلوزة‭ ‬وسروال‭ ‬من ‭ ‬Loro piana

التصوير:‭ ‬Ricardo Abrahao‭ ‬لدى ‭ ‬MMG artists
المساعدة‭ ‬في‭ ‬التصوير: ‬Lawrence Oluyede
الإدارة‭ ‬الفنّيّة‭ ‬والتنسيق: ‬Farah Kreidieh
المساعدة‭ ‬في‭ ‬التنسيق: ‭‭ ‬Nicolo Millela
خبير‭ ‬المكياج:‭ ‬Karin Borromeo‭ ‬لدى ‭ ‬W-Mmanagement
مصفّف‭ ‬الشعر: Stefano Gatti لدى ‭ ‬W-Mmanagement
حوار: Adam Haddad

تتحدّث الممثلة والفنانة أسيل عمران عن ظاهرة الشخصيات المؤثرة اليوم على منصات التواصل الاجتماعي، وتقول أنّ كلمة "مؤثرة" ليست وصفاً صغيراً بل هي فعلاً مسؤولية وصفة كبيرة، ولا يمكن أن نُطلقها على أي شخص، ولكن للأسف هذا ما يحصل راهناً، هي أن تُطلق على الجميع من مشاهير السوشيال ميديا سواء كانوا موهوبين أو يُقدّمون السخافات.

وفي هذا الصدد تُضيف: "تصنيفي كشخصية مؤثرة لا يُزعجني إطلاقاً، ولكن كما قلتُ لك فالكلمة كبيرة جدّاً وتُحمّلني مسؤولية، وإذا أراد أحدٌ أن يضع مسمّى قبل إسمي فأفضّل لقب "فنانة" فهذه مهنتي وهوايتي وما أحبّ".

اقرئي أيضاً: هاندا أرتشيل‭ :‬حدسي أنار‭ ‬طريق‭ ‬أحلامي

أما عن جديدها الدرامي في شهر رمضان المبارك، فستُطلّ من خلال مسلسل "ماذا لو" عبر قناة "أبو ظبي" وعلى شبكة Netflix التي اشترت حقوق عرض العمل الذي يركّز على فكرة وجود خيارين لأبطاله وهو منقسم إلى جزئين؛ في الجزء الأول المؤلف من 15 حلقة سنتابع وقائع اختيار الأبطال للخيار الأول كلٌّ في مشكلته وحياته، أمّا في الجزء الثاني فسنعود بالزمن إلى نقطة البداية ونعيش تداعيات الخيار الثاني.

وعن هذه التجربة تقول عمران: "ما حمّسني هو النظرة الإخراجية لدى المخرج الشاب حسين دشتي، فنحنُ اليوم خرجنا من كلاسيكيّة المسلسلات الخليجيّة على صعيد التصوير والإخراج وبُتنا أقرب إلى "ترند" المسلسلات الأجنية التي اعتدنا على مشاهدتها أخيراً".

اقرئي أيضاً: هاندا أرتشيل: الثقة بالنفس سمة يجدر على كلّ امرأة التحلّي بها

ينتمي "ماذا لو" إلى تيمة الأعمال الرمضانية الدرامية المعاصرة، والتي تعتبر أسيل أن لها نكهة خاصة ومختلفة عن الدراما التاريخيّة التي قدّمتها في مسلسل "هارون الرشيد" حيث كانت مختلفة على صُعُدٍ عدّة سواء النص بالفصحى والأداء والتمثيل والأزياء.

وفي سياقٍ منفصل، أشادت أسيل عمران بتجربتها مع الفنان تامر حسني في مصر، معربةً عن سعادتها بالعمل معه وباكتساب خبرة جديدة والتعرّف إليه وإلى عائلته عن قُرب، وتُشدّد على فكرة التعلّم من كل شخص خلال التصوير، وحول ما إذا كان سيجمعهما قريباً فيلمٌ سينمائيّ قالت: "تحدّثنا عن فكرة وإمكانية وجود فيلم يجمعنا ولكنّ التفاصيل لم تُكتب بعد، واليوم الساحة الفنية تعيش هدوءً مع انطلاق شهر رمضان".

اقرئي أيضاً: نجمات العالم العربيّ يجتمعن تحت سماء Bvlgari

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث