Zoe Saldana: أعمل كلّ يوم لأكون شخصاً أفضل

أكّدت النجمة العالميّة Zoe Saldana أنّ الأمومة جعلتها تكترث أقلّ لأمور كثيرة في الحياة وهذا أمر رائع. هي اليوم مغرمة بأولادها الثلاثة (توأم صبيان Bowie Ezio و Cy Aridio(4 سنوات) و Zen (عامان)) وزوجها الفنّان الإيطاليّ Marco Perego، لافتة إلى أنّ الأولاد جعلوها ترغب في أن تصبح أفضل. ولطالما أرادت وعملت كلّ يوم لتكون شخصاً أفضل ممّا كانت عليه.

اقرئي أيضاً: Blake Lively... طبّاخة ماهرة!

من ناحية أخرى، كشفت Saldana أنّها لا تحبّ رفع الأثقال كثيراً إذ تشعر بأنّ الثقل الوحيد الذي يجدر بنا رفعه هو جسدنا من دون وزن إضافيّ لنتفادى أن نؤذي مفاصلنا. لذلك تفضّل تمارين التمدّد والقرفصاء فلا تحبّ التمارين الهوائيّة كثيراً لكن إن اضطررت إلى القيام بها ستفعل لأنّها تدرك أنّها تفضل تمارين لتقوية القلب ولسيلان الدم إنّما ليست تمارينها المفضّلة. وفي السياق نفسه، لفتت إلى أنّ الخلود إلى النوم بوجه نظيف أساسيّ. فمن الضروريّ بالنسبة إليها أن تزيل الماكياج عن وجهها وكلّ التلوّث الذي تتعرّض له البشرة في خلال النهار، إذ تشعر بأنّها تنام أفضل إن كان وجهها نظيفاً فضلاً عن أنّ أحلامها تصبح أجمل! وقد أصبح هذا هوسها فعلاً!

يشار إلى أنّ نجمة Avatar 2 تستعدّ لعرض فيلمها الفانتازيا والمغامرة Missing Link المقرّر طرحه يوم 12 إبريل في الولايات المتّحدة الأمريكيّة.

اقرئي أيضاً: ديما صادق: أفضّل ألّا أتحدّث عن نقاط ضعفي

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث