Jessica Simpson تستقبل مولودتها الثالثة بعد رحلة شاقّة

لا يدري الكثيرون أنّ الحمل الثالث للمرأة يختلف عن الحمل الأوّل أو الثاني سواء من الناحية الجسديّة والنفسيّة، علماً أنّه يتفاعل بطريقة مختلفة بين امرأة وأخرى، وقد يكون سهلاً لدى البعض وصعباً لدى أخريات. فبعد رحلة حمل شاقّة وضعت متابعيها في تفاصيلها من خلال نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعيّ، أعلنت النجمة Jessica Simpson عن وضع مولودتها من زوجها Eric Johnson وأطلقت عليها اسم Birdie Mae، مشيرة في صورة نشرتها في حسابها عبر إنستغرام إلى ابنتها Maxwell Drew (6 سنوات) وهي تمسك يد شقيقتها الحديثة الولادة.

وعلّقت Simpson على الصورة قائلة: "نشعر بالسعادة والفخر للإعلان عن ولادة ابنتنا بصحّة جيّدة، Birdie Mae Johnson، مشيرة إلى تاريخ الولادة 19/3/2019 ووزن الطفلة نحو 4.9 كلغ.

اقرئي أيضاً: George Clooney وزوجته يطالبان بتحقيق العدالة

وكانت Simpson كشفت أنّها حامل في سبتمبر الماضي، وأشارت إلى أنّ ابنتها Maxwell، البالغة من العمر 6 أعوام، وابنها Ace Knute يبلغ من العمر 5 سنوات، يشعران بالحماسة لاستقبال شقيقتهما.

وقبل موعد ولادتها، نشرت النجمة صورة لها بالبيكيني عبر حسابها على موقع إنستغرام، وقد ظهر بطنها منتفخ بشكل كبير، وعلَّقت: " Jessicaالمغرية"، فضلاً عن أنّها لم تمنعها معاناتها مع أعراض الحمل المختلفة كالأرق وآلام الظهر والالتهاب الشعيبي والقلق، من نشر صورة فكاهيّة لها قبل عدّة أسابيع وهي تمسك بمقعد المرحاض المكسور، وعلّقت مازحة "تحذير..لا تتّكىء على كرسيّ المرحاض عند الحمل".

وعقب الولادة، صرّحت مجلّة Blast أنّJessica كانت محاطة بجميع أفراد عائلتها أثناء عملية ولادتها في لوس أنجليس، بما في ذلك زوجها ووالدها.

اقرئي أيضاً: هبة طوجي: علينا أن ننتبه إلى ما نقدّمه إلى الجيل الصاعد

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث