قريباً Alicia Keys في حفلٍ ثانٍ في العُلا

ها إنّ النّجمة العالميّة أليسيا كيز Alicia Keys تستعدّ للعودة إلى المملكة العربيّة السعوديّة ولقاء عاشقاتها للسنة الثانية على التوالي، في المبنى المغطّى بالمرايا الأكبر في العالم Maraya.

وسينطلق الحفل الغنائيّ في 24 فبراير الجاري، ضمن مهرجان العلا للفنون Al Ula Arts Festival إبتداءً من 16 فبراير وحتّى 28 من الشهر عينه، حيث ستقدّم الفنّانة الموهوبة الحائزة على جائزة غرامي Grammy على قدراتها الصوتيّة القويّة، مجموعة من أغنياتها الشهيرة والأيقونيّة مثل Girl on Fire وFallin' وEmpire State of Mind وUnderdog.

اقرئي أيضاً: اماكن سياحية تاريخية في السعودية

أمّا في يوم 25 فبراير، فستستضيف Alicia حوار Women on Women، مثل ذلك الذي شاركت فيه العام الماضي، والذي يسلّط الضوء على نساء ملهمات من جميع أنحاء المنطقة، من خلال نقاش قوتهنّ وأهدافهنّ وتطوّرهنّ.

وتستمرّ محافظة العلا في إثبات نفسها كواحة للإحتفال بالفنّ المعاصر ومختلف أوجهه، ومن أبرز الفعاليّات التي سيختبرها الزوّار ضمن مهرجان AlUla Arts Festival، معرض Andy Warhol الأوّل الذي سيُعقد في مبنى Maraya الحاصل على جوائز.

يُشار إلى أنّ النّجمة Keys قد شاركت في فعاليّة Women on Women العام الماضي حيث جرى حوارٌ إستثنائيّ بينها وبين سمو الأميرة ريما بنت بندر آل سعيد HRH Princess Reema bint Bandar Al Said.

اقرئي أيضاً: العلا: متحف حيّ وإرث ثقافيّ وفنّي منفتح على العالم

العلامات: Alicia Keys

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث