تعرفي أكثر على انجلينا جولي وابنائها

لدى أنجلينا جولي أبناء بالتبني وأبناء بيولوجيون سنتعرف أكثر عليهم في هذه الأسطر كيف تمت عملية التبني وما هي أعمارهم والمزيد من التفاصيل عن أنجلينا جولي وأبناءها:

مادوكس الإبن الأكبر لأنجلينا جولي

تبنت جولي مادوكس عام 2002 من كمبوديا وغيرت اسمه في الأصل من راث فيبول إلى مادوكس تشيفان ثورنتون جولي عندما كانت لا تزال متزوجة من بيلي بوب ثورنتون.
في العام التالي ، افتتحت مؤسسة في كمبوديا (الآن مؤسسة Maddox Jolie-Pitt) التي تساعد في توفير الرعاية الصحية والتعليم ومشاريع الحفظ. في عام 2006 ، تم افتتاح مركز للأطفال تحت اسمه في عاصمة كمبوديا.

زاهارا الإبنة الأولى بالتبني

تبنت جولي زهرة من إثيوبيا في عام 2005، قدمت زهرة أيضًا صوتها في "Kung Fu Panda 3" ولها دور صغير غير معتمد في "Maleficent" . بدأت جولي العمل في منشأة إثيوبية في عام 2011 ليتم تسميتها على اسم ابنتها للأطفال الذين تم تشخيص إصابتهم بفيروس نقص المناعة البشرية أو السل.

شيلوه جولي بيت الإبنة البيولوجية الأولى

ولدت أول ابنة بيولوجية لبيت وجولي في مايو 2006. ودفعت مجلة people مبلغ 4 ملايين دولار مقابل الصور الأولى الحصرية لشيلوه.

باكس جولي بيت إبن أنجلينا جولي بالتبني

تم تبني الابن الأكبر الثاني لجولي ، باكس ثين جولي-بيت في عام 2007 من فيتنام عندما كان عمره ثلاث سنوات. اسمه يعني السماء الهادئة باللغتين اللاتينية والفيتنامية على التوالي.
أظهر باكس ، إلى جانب شقيقه مادوكس ، بعض قصات الشعر الرائعة على مر السنين بدءًا من الموهوك إلى المظهر المصبوغ.وفي عام 2011 ، أعادت جولي باكس إلى فيتنام في زيارة حتى يتمكن من معرفة المزيد عن ثقافته.

فيفيان ونوكس براد بيت


ولدت نوكس ليون وفيفيان مارشيلين في 12 يوليو 2008. نوكس هو الاسم الأوسط لجد بيت بينما ليون هو اسم جد جولي الأكبر. مارشلين هو اسم والدة جولي.
في عام 2011 ، وصفت جولي فيفيان ، التي أشارت إليها باسم فيفي تحب تجميل أظافرها وتحب اللون الوردي. استخدمت جولي عبارة "أنيقة وحساسة" لوصف ابنتها الصغرى لماري كلير في عام 2011. وفي الوقت نفسه ، نوكس هو العكس تمامًا ، وفقًا لجولي ، التي وصفته آنذاك بأنه "رجل صغير" قاسي يحب الديناصورات والسيوف.

اقرئي أيضاً:

عطر انجلينا جولي من اللافندر والياسمين!

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث