انجلينا جولي وهي صغيره جمالها طبيعي

أنجلينا جولي هي واحدة من الممثلات الرائدات في هوليوود ، وتشتهر بأفلام مثل Girl، Interrupt و "Salt" و "Maleficent" ، وبعلاقاتها البارزة مثل زواجها السابق من الممثل براد بيت ومن ثم طلاقها. لكن هل شاهدت من قبل صور أنجلينا جولي وهي صغيرة؟

من هي أنجلينا جولي؟

ولدت في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا ، في 4 يونيو 1975 ، لعبت أنجلينا جولي دور البطولة في HBO biopic Gia قبل أن تحصل على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة لفتاة ، التي توقفت. أصبحت جولي واحدة من الأسماء البارزة في هوليوود ، مع أدوار البطولة في أفلام مثل Wanted و Mr. and Mrs Smith و Salt and Changeling.

حصلت لاحقًا على فيلم عالمي ضخم مع فيلم Maleficent من إنتاج شركة ديزني ، والذي أنتج تكملة له. أخرجت جولي أيضًا أفلام In the Land of Blood and Honey و Unbroken و By the Sea ، والتي شاركت فيها مع زوجها براد بيت في ذلك الوقت.

زيجات أنجلينا جولي

اشتهرت جولي برومانسية خارج الشاشة ، وقد تزوجت ثلاث مرات. تزوجت جوني لي ميلر من Hackers عام 1995. انفصلا في عام 1999. في العام التالي ، تزوجت جولي من الممثل الحائز على جائزة الأوسكار بيلي بوب ثورنتون. استمر هذا الزواج حتى عام 2003.
التقت جولي ببيت أثناء فيلم Mr. and Mrs. Smith  في عام 2004. في ذلك الوقت ، كان بيت متزوجًا من نجمة Friends جينيفر أنيستون ، وأدت علاقته مع جولي إلى طلاقهما ، مما أدى إلى فضيحة هوليوود التي هيمنت على الصحف الشعبية لسنوات. أصبحت جولي وبيت ، التي يشار إليها باسم "برانجلينا" ، من أكثر الأزواج رواجًا في هوليوود.

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث