بيلا حديد تحمل صورة شيرين أبو عاقلة وتصرّح عن معاناتها مع الصحة النفسية

أثناء زيارتها لدولة قطر، وإستمتاعها بالمؤتمرات، حفل Fashion Trust Arabia والمعارض التي شاركت بها، وضعت بيلا حديد صورة شيرين أبو عاقلة على كتفها وعبّرت قائلةً أنها مستعدّة لأي دعم فيما يخصّ هذه القضية. كيف لا، وهي فلسطينية الأصل، وفيّة الجذور. أتى ذلك ضمن مشاركتها في حفل التبادل الثقافي بحضور الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني.


وفي حديث لها، صرّحت بيلا أنها تدعم فلسطين بحماس وتحاول القيام بذلك في كلّ فرصة كما تحاول مساعدة اللاجئين من خلال المنح التعليمية كون والدها كان لاجئًا وأمها مهاجرة وهي تعرف تمامًا حجم الألم والمصاعب التي يمّر بها اللاجئون.


وفي هذا الإطار، أعلنت بيلا حديد عن معاناتها مع صحتها النفسية وتعرّضها للإكتئاب والقلق لفترة طويلة وهي مستعدّة لمشاركة علاجها مع الجميع لعّلهم يستفيدون من ذلك كما شكرت سعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني على الإنفتاح في دولة قطر والسماح لها بمشاركة أمور تعتبرها بيلا أساسية للمستقبل.

في النهاية، وكونها إبنة لأب لاجئ وأم مهاجرة، أحبّت بيلا أن تدعم كل من يواجه نفس الصعوبات والصدمات التي مرّت بها مع إصرارها أن الضوء والأمل موجودان دائمًا.

إقرئي أيضًا: بيلا حديد تتزيّن بالمرتهش الخليجي في قطر

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث