بيلا حديد تتزيّن بالمرتهش الخليجي في قطر

خلال زيارتها لدولة قطر، تعرّفنا على الجانب الإنساني لعارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، فروحها الطيّبة وإحترامها للتقاليد القطرية والعربية جعلتها من الشخصيات المحببة جدًّا لدى الخليجيين بشكلٍ عام وأهل الصحافة فترجمت ذلك بالأزياء المحتشمة التي أطلّت بها خلال زيارتها للمتاحف ضمن مبادرة "قطر تُبدع" كما مشاركتها في حفل Fashion Trust Arabia.


وفي إحدى الصور التي شاركت جمهورها بها عبر خاصية الستوري، أطلّت بيلا بالمهرتش الخليجي وهو من القطع الأثرية القديمة حيث تنسدل طبقات متعددة من الذهب على شكل قلادة إضافةً الى تزيينها الرأس. لاقت هذه الخطوة إستحسان الجمهور الذي فرح برؤية هذا التقليد على بيلا حديد.

هذا ليس كل شيء، بل شاركتنا بيلا حديد تجربتها مع صحن الكنافة الذي يعدّ من الحلويات العربية الرئيسية والذي لا يمكن تفويتها فنشرت صورة لصحن الكنافة على إنستغرام مع صورة والدها محمد حديد وهو مستمتع بالطبق كما إلتقطت صورة أخرى للشيف أثناء تقديمه هذا النوع من الحلويات قائلةً: " هل ستصدقون بوجود شيء مثالي لهذه الدرجة؟". إنها بإختصار الشخصية التي لا نعرفها عن بيلا حديد والصورة الرائعة التي عكستها لنا والتي تؤكد أخلاقها ومحبّتها للشعب العربي والخليجي.

إقرئي أيضًا: بيلا حديد تدعم القضية الفلسطينية رغم خسارتها الكثير من عقود العمل

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث