"إنت أنا"... من دانا حوراني إلى المرأة العربيّة

كعاشقات للموسيقى والفنّ، نترقّب دائماً إصدارات عربيّة تجذبنا بألحانها وكلماتها. كذلك، ننتظر دائماً جديد الفنّانة اللّبنانيّة دانا حوراني Dana Hourani بصوتها النّاعم وحضورها الراقي.

وها هي اليوم تكشف النقاب عن أغنيتها الجديدة تحت عنوان "إنت أنا"، التي تقدّمها كإهداءٍ إلى المرأة العربيّة الجبّارة والقويّة القادرة على التغلّب على كلّ المصاعب بفضل عزيمتها.

ومرّة جديدة تتعاون Hourani مع فريق عملٍ من الفنّانين والمنتجين من جيل الشباب، إذ أنّ كلمات "إنت أنا" وألحانها لأنطوني من فرقة أدونيس Adonis، بينما التوزيع لسليمان دميان. أمّا إخراج الفيديو كليب فتولّاه المخرج الشاب نديم حبيقة.

في هذا السياق، صرّحت Dana أنّ "هذه الأغنية هي أيضاً رسالة حب إلى مدينتي الغالية بيروت، التي قارنها أعظم الشعراء عبر التاريخ بامرأة في غاية الجمال، وفي غاية القوة"، مؤكّدةً إلى أنّه "لا يمكنني أن أغني "إنت أنا" من دون أن أفكّر ببيروت، خصوصاً بعد كل الأزمات التي مرت عليها خلال الأشهر الأخيرة".

وأردفت: "إنت أنا هي هدية لوالدتي، جدتي، إختي وابنتي. هذه النساء هي مرجعية أساسية في حياتي، لافتةً إلى أنّها "أيضاً تحية إلى كل رجلٍ يقدّس المرأة في حياته، ويدرك فضلها، ويدفعها باستمرار إلى تحقيق أحلامها."

تجدر الإشارة إلى أنّ Hourani تنهي حالياً تسجيل ألبومها الأوّل، الذي سيبصر النور مع بداية العام 2021 المرتقب.

اقرئي أيضاً: Jessica Kahawaty تكشف تفاصيل مشروع Mama Rita

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث