أيّها أجمل عارضة أزياء سعودية؟

تشتهر العديد من الفتيات في السعودية بمجال عرض الأزياء ويتمتعن بجمال خاص بهن ومقومات جعلت منهن من اشهر عارضة الأزياء ليس فقط في السعودية إنما في بعض الدول العربية والعالمية. لذا سنتعرف أكثر على العديد من أسماء اشتهرن في عرض الأزياء.

موديل روز

ولدت روز في 14 أغسطس 1989، في السعودية وهي عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية. في عام 2013 بدأت نشاطها في عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت على نسبة متابعين عالية، تعتبر هي النسبة الأعلى من بين عارضات الأزياء العربيات في الانستغرام ووصل عددهم إلى أكثر من عشرة ملايين متابع.

العنود الحربي

العنود الحربي مذيعة وممثلة وعارضة أزياء سعودية مقيمة في البحرين ولدت في 3 فبراير 1988 لاب سعودي وام بحرينية على رغم رفض عائلتها امتهانها المجال الفني، إلا أنها قررت خوض التجربة في أعمال بارزة مثل مسلسل زواج آخر موديل ومسلسل كومار، وكذالك عملت مذيعة في قناة ام بي سي.

تليدة تمر

تليدة تمر عارضة أزياء سعودية. إنها أول عارضة سعودية تمشي على طريق لتصميم الأزياء في باريس والأول على غلاف مجلة عالمية. ولدت تليدة تمر وترعرعت في جدة بمكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية. والدها أيمن تمر، هو رجل أعمال سعودي يشغل منصب الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة مجموعة تمر، وهي شركة أدوية وصحية وتجميل. والدتها، كريستينا تمر، إيطالية الجنسية وعارضة الأزياء لجورجيو أرماني وجيانفرانكو فيري ولا بيرلا. جدتها يونانية.

خولة العنزي
خولة العنزي عارضة أزياء سعودية، بدات نشاطها في عروض الأزياء في عام 2015، بدأت خولة العنزي عبر وسائل التواصل المختلفة قبل أن تشتهر بالقنوات الفضائيات والمجلات والتي مكنتها من الشهرة أكثر في عالم عرض الازياء، وكان لظهورها في قنوات أم بي سي وروتانا خليجية أثر بارز في شهرتها لاحقًا.

مرام الغامدي
 ممثلة وعارضة أزياء سعودية سعودية.ولدت في عام 1988 في السعودية، ودرست في المنطقة الشرقية، كانت بدايتها في عرض الأزياء، ثم اتجهت بعد ذالك إلى التمثيل، وكان أول عمل لها في مسلسل 60 يوم من بطولة الفنان تركي اليوسف.

اقرئي أيضاً:

قصة الاميرة ديانا من يوم دخولها القصر الملكي حتى وفاتها

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث