في يوم المرأة الإماراتيّة، 6 نشاطات عليك القيام بها

تستعدّ دولة الإمارات العربيّة المتّحدة للإحتفال يوم غد الواقع في 28 أغسطس، بعيد المرأة الإماراتيّة الخامس، تقديراً لعطاءاتها اللامتناهية في سبيل تمكين النسويّة والإرتقاء بالبلاد.

فما رأيك بالإحتفاء بهذا اليوم وتدليل نفسك في قلب الإمارات عبر القيام بهذه النشاطات؟

  • دلّلي نفسك بالعلاجات الحصريّة والإستثنائيّة بخلاصة Essence of Arabia وغيرها من المكوّنات الطبيعيّة والفاخرة مثل الذهب والتوابل التقليديّة من قلب الصحراء في منتجع The Spa في فندقMandarin Oriental Jumeira في دبي.
  • تناولي الغداء المبكر بمفردك أو مع صديقاتك في Tasca، حيث ستختارين ما تفضّلين من باقة واسعة من الأطباق البرتغاليّة الفاخرة.
  • تذوّقي الطبق الأغلى في العالم في مطعم Beluga، كافيار Almas Caviar المغطّس بالذهب، وهو أرقى وأغلى أنواع الكافيار في العالم، وكما يسمّونه "ملك الملوك".
  • تلذّذي بسندويش Millionaire Sandwich الشهير في مطعم Netsu اليابانيّ، وهو الأوّل من نوعه الذي يقدّم طريقة Warayaki في الشواء.
  • وبالطّبع لن يكتمل يومك من دون جولة تسوّق، فلا تتردّدي بزيارة متجر روبنسونس Robinsons، لتنتقي ما يناسبك من المجوهرات والأزياء والعطور. كما يقدّم لك المتجر عروضاً مميّزة وخدمات تجميل إحتفاءً بيوم المرأة الإماراتية، خصوصاً لدى شرائك من أيّ علامة إماراتيّة.
  • اختتمي يومك المميّز بكوبٍ من الشاي، واحتسيه في مقهى Noor في Mandarin Oriental, Jumeira، الذي تقدّم لك تجربة مميّزة عبر الديكور والنّكهات الشهيّة من الحلويات والشاي والقهوة.

من جهتنا، نتمنّى لسيّدات الإمارات يوماً سعيداً وإلى المزيد من التألّق والنّجاحات، فأنتنّ أساس المجتمع!

اقرئي أيضاً: الملكة رانيا في خطوة داعمة للشباب

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث