واكبي الصيحات الأحدث واستلهمي مكياجك للأشهر القادمة للحصول على إطلالة استثنائيّة


أسبوع الموضة في ميلانو

عرض Antonio Marras: ألوان الباستيل الزاهية على العينين

امتلأت أجواء عرض Antonio Marras في خلال أسبوع الموضة في ميلانو بالحبّ والشغف. فقدّمت مجموعة من العارضات والممثّلات والراقصات عرض أزياء أشبه بالعروض المسرحيّة. وطغى فيها الأسلوب الرومانسيّ والمرح على المجموعة التي تميّزت بالطابع القديم وطبعات الأزهار. أمّا من حيث مكياج العارضات، فبرزت الإطلالات بالألوان القويّة على العينين مثل الأصفر الحاد ولون البشرة الفاتحة والألوان الحيادية على الشفاه. وكان شعر العارضات مجعّداً ومرفوعاً على شكل كعكة عالية.

عرض Missoni: لمسة مميّزة مع الأزرق المائي

برز الأسلوب البوهيميّ والرومانسيّ في عرض Missoni، ولا سيما مع ألوان الباستيل الناعمة. واختارت خبيرة المكياج Lynsey Alexander التركيز على العينين، فعمدت تحديد العينين بالخطوط الواضحة. أمّا ألوان ظلال العينين فتراوحت بين الأزرق المائيّ والبنفسجي الفاتح والأخضر. وفي ما يخصّ الشعر، اختيرت تسريحة ذيل الحصان.

عرض Moschino: الشفاه المحدّدة

في عرض Moschino لهذا الموسم، برز تحديد الشفاه في الإطلالات كافّة. فرأينا شفاه العارضات كلّهنّ محدّدة بقلم بنّي، ما سلّط الأضواء أكثر على الشفاه.

عرض Fendi: رسمة عين الهرّة القويّة

تميّز عرض Fendi لهذا الموسم بالشعر الاستثنائيّ والمكياج اللّافت. فأطلّت العارضات بشعر مصبوغ بالأزرق أو الأخضر مع الغرّة المائلة إلى اليمين، بينما كان باقي الشعر مشدوداً على شكل ذيل الحصان. واختار خبير المكياج Peter Philips رسمة عين الهرّة القويّة باللون الأسود للمزيد من الجرأة.

أسبوع الموضة في باريس

عرض Dior: عودة “رموش العنكبوت”

طغى الأسلوب الفرنسي الأنيق على مجموعة Dior في موسم الربيع هذا، وتميّز المكياج بالنعومة والبساطة مع التركيز على الرموش. فوُضعت طبقات متعدّدة من الماسكارا للحصول على رموش كثيفة أو “رموش العنكبوت”، وهي صيحة جمالية عُرفت في ستينات القرن الماضي.

عرض Saint Laurent: إشراقة ممتازة

كانت إطلالات عرض Saint Laurent بسيطة جدّاً، فاستُخدم بلسم الشفاه بالألوان الحيادية على الشفاه مع القليل من الماسكارا على الرموش وتسريحات شعر ناعمة. وتميّزت الإطلالات كافّة بالأسلوب الفرنسيّ البسيط والبشرة المشرقة.

عرض Rochas: الخطوط الهندسيّة

قدّم المصمّم Alessandro Dell’Acqua مجموعة أنثوية ظهرت فيها طبعات الأزهار والفساتين الساحرة. أمّا خبيرة المكياج Lucia Pieroni فاستوحت من الأشكال الهندسية واختارت أن تزيّن العيون بالخطوط الهندسيّة لإطلالات استثنائيّة.

أسبوع الموضة في نيويورك

عرض Oscar De La Renta: رسمة عين الهرّة الملوّنة

في عرض Oscar De La Renta لموسم ربيع وصيف 2018 في خلال أسبوع الموضة في نيويورك، برز المكياج الأنثويّ والجريء والكلاسيكيّ في الوقت نفسه. فرأينا الكحل بالألوان المتنوّعة، لكن بقيت الإطلالة الكاملة بسيطة ويمكن اعتمادها لكلّ يوم.

عرض Chromat: ألوان ساطعة

سلّطت مجموعة هذا الموسم الضوء على الاهتمام بالذات وعيش الحياة، وبرز ذلك أيضاً في اللون البرتقالي الساطع والجريء في الزاوية الداخليّة للعين.

عرض Helmu Lang: تدرّج الألوان على الشفاه

تمّ تسليط الضوء على الشفاه في إطلالات Helmut Lang لعرض موسم ربيع وصيف 2018. واختير تدرّجان من الألوان على الشفاه، وهما الأحمر الزاهي في الوسط والداكن في الزوايا.

أسبوع الموضة في لندن

عرض Ashish: تركيز على الألوان الداكنة والمظلمة

كان محور مجموعة Ashish لموسم ربيع وصيف 2018 هو “إيجاد الأمل في الأوقات المظلمة”. وظهرت تلك الطاقة في اختيار الألوان الداكنة للعيون مع لمسة من البريق في الزوايا وشفاه ناعمة جداً.

عرض Ryan Lo: المزيد من اللّمعان والبريق

رأينا إطلالات الأميرات المبالغ فيها في عرض Ryan Lo في أسبوع الموضة في لندن لهذا الموسم. وبرز فيها البريق إمّا بالأسود أو الزهري فوق الرموش الاصطناعيّة.

عرض Mary Katrantzou: حواجب بارزة

كانت إطلالات المكياج في عرض Mary Katrantzou بسيطة وناعمة جداً. ونرى في هذه الصورة أنّ الحاجبين العريضين يشكّلان تصريحاً قوياً للأناقة، فتسلّطان الضوء على جمال العينين.

عرض Temperley London:  تركّزCharlotte Tilbury على الشفاه

اختارت خبيرة المكياج Charlotte Tilbury لون الأحمر المائل إلى البرتقالي على الشفاه لإطلالة منعشة في خلال عرض Temperley London لموسم ربيع وصيف 2018، أمّا مكياج العينين فكان ناعماً جداً.

عرض Versus Versace:  تستوحي Charlotte Tilbury من Amy Winehouse

من أجل عرض مجموعة Versus Versace في أسبوع الموضة في لندن هذا الموسم، قدّمت Charlotte Tilbury إطلالات مستوحاة من Kate Moss وAmy Winehouse. وعمدت أن تجعل رسمة عين الهرّة بارزة. أمّا على الشفاه فاختارت لون البيج وقامت بإبراز معالم الوجه من أجل إطلالة مشرقة وجميلة.

الأوسمة

تعليقات