Charlotte Tilbury تطرح مجموعة Hollywood Collection


Hollywood Contour Kit

 

Charlotte Tilbury تعد واحدة من الخبيرات المفضلات لدى حسناوات هوليوود ، عملت خبيرة المكياج

مع نجمات و وعارضات أزياء من الصفّ الأول بهوليوود مثل كايت موس و بينيلوبي كروزونيكول كيدمان وكيم كارداشيان-ويست وغيرهنّ .

تستخدم Tilbury أفضل المكوّنات والتركيبات فى مجموعتها لتساعدك على أبراز النجمة التى بداخلك .

تتكون المجموعة من:

TooBad_lips

Dangerous Liason_lips

CharlotteDarling_lips

أقلام أحمر الشفاه Hollywood Liquid Lips

تضمّ عشرة أقلام أحمر شفاه سائلة بقوام ماتي كى تبرز جمالك عبر شفتَين محددتىن ممتلئتَين وتغذّيها كالكريم. فهى تحتوي على شمع العسل الذي ينعّم الشفاه و يرطبها و هذه صفة هامة فى اختيار أحمر الشفاه نظراً لشدة الحرارة وارتفاع معدلات الرطوبة في منطقتنا العربية.

كما تحتوي المجموعة على تركىبة تؤمّن تغطية تدوم طويلاً .

وتقول Charlotte Tilbury “الأمر أشبه بإطلالتك الجميلة والنقية وشفاهك الممتلئة كما تبدو في الصور على إنستقرام، لكن هذه المرة في الواقع. بفضل هذه المجموعة من أحمر الشفاه، ستكشفين عن نجمة هوليوود التي أنا على يقين بأنّها كامنة داخل كل امرأة”.  

أقلام Beauty Light Wand 

تقول Tilbury عن هذا القلم السحري “أردت أن أكتنز تأثيرات الإنارة الجميلة التي نراها على السجّادة الحمراء. من وحي الحِيل الرقمية المستخدمة في هوليوود ومرشّحات الوجه النقية على مواقع التواصل الاجتماعي، أردت أن أمنح كل امرة نتائج واقعية ملموسة تُضاهي إطلالة نجمات هوليوود”.

يساعدك القلم بلونه الذهبي المائل إلى الوردي على التفتيح لتحصلى على لمسة نهائية مشرقة.

قلم Hollywood Contour Wand

استخدمت Tilbury وسائل تحديد معالم الوجه منذ بدايتها فى هذا المجال لإبراز عظمتَي الوجنتين . يتمتع القلم بخفّة وزنه وسهولة مزجه مما يجعل الكونتورينغ سهل.

فرشاة Hollywood Complexion

فرشاة مزدوجة، شاملة ومتعدّدة الأغراض، رأسها الكبير يساعدكِ على وضع كريم الأساس بسرعة وسهولة و الرأس الصغير يساعدك فى التحكم بدقه لإخفاء العيوب تحت العيون وحول الأنف.


تعليقات