أحمر الشفاه الذي لن يفارقنا هذا الموسم

كوننا من عاشقات مستحضرات التجميل والمكياج، دائماً ما نبحث عن أحمر الشفاه بالتركيبة الأرقى والألوان المفعمة بالحياة لتؤمّن لنا الراحة الدائمة.

لذلك، رصدنا لك أحمر شفاه باشون ليبس Passion Lips الجديد من دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana بصيغته القشديّة وتأثيره المخمليّ المطفئ مثل البودرة Cream – To – Powder Matte Lip Pen.

ويجمع أحمر الشفاه بتركيبته المبتكرة الراحة المطلقة مع اللّون الغنيّ ليتوّج إطلالتنا بجمالٍ مليء بالشغف والعاطفة والحياة.

فضلاً عن ذلك، يتحوّل أحمر الشفاه بقوامه القشديّة الخفيفة الوزن، إلى بودرة بملمسٍ ناعم ليوفّر لوناً غنياً يدوم طيلة فترة النّهار أو الليل.

كما صمّم قلم شفاه Passion Lips بأسلوبٍ سهل الإستخدام والتوضيب والتنقّل، وبـ16 درجة لون جذّابة ليناسب مختلف الأذواق ومتطلّبات المرأة العصريّة.

وتتفاوت الألوان الجذّابة بين النّاعمة والأنثويّة وتلك الجريئة والبرّاقة الغامضة، والمشرقة والدراميّة والأرجوانيّة والحدّة والبرّاقة.

إضافةً إلى ذلك، تحتوي تركيبة المستحضر المبتكر على مركّب التألّق الخاص بالبحر المتوسّط Mediterranean Glow Complex، وهو مزيج من الخلاصات الطبيعية السبّاقة والرائدة في العناية الطبيعيّة بالبشرة وحمايتها وتأمين الراحة، كونها تحتوي على مستخلص التين وزيت الزيتون وحمض الهيالورونيك ورائحة الفانيليا.

وأخيراً العبوة المصنوعة من الذهب الراقي المزدان بالدانتيل الأسود مع زخرفة أحرف Dolce & Gabbaa النافرة عند المستوى الداخليّ منها.

من جهتنا، سنحرص على أن لا يفارقنا أحمر شفاه Passion Lips حقيبتنا هذا الموسم، فماذا عنك؟

اقرئي أيضاً: مستحضرات ستمنح بشرتك توهجاً لا يضاهى

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث