مستحضرات ستمنح بشرتك توهجاً لا يضاهى

Image: Imaxtree

 

مع انخفاض درجات الحرارة تفقد البشرة رونقها الجذّاب، وقد تصبح جافة أحياناً وغير صحيّة. إليك إذاَ هذه النصائح ومستحضرات التجميل التي ستعيد لبشرتك رونقها الصحي.

 

-لمكياج مضيء

ضعي طبقة رقيقة من معزّ. الإشراقة هذا على البشرة المرطَّبة قبل وضع كريم الأساس لإضفاء توهج ناعم للبشرة، أو قومي بالتربيت على المناطق التي ترغبين في رؤية المزيد من اللمعان فيها (عادةً أعلى عظام الوجنتين ). يمكنك حتى ارتدائه بمفرده من دون كريم الأساس.

 

Dior Backstage Face & Body Glow

-لأقسام برّاقة

إذا تريدين تسليط الضوء على بعض أقسام الوجه كعظام الوجنتين مثلاً، فننصحك باستعمال معزّز الإشراقة من نوع Stick. ضعيه فقط على الجزء العلوي من عظام وجنتيك، مع ترك بقية بشرتك مخمليّة. ولإنهاء إطلالتك، طبّقي كميّة صغيرة على منتصف جفونك أيضاً. ويمكنك وضعه من الـstick مباشرة، لكن من الأفضل تطبيقه بأطراف الأصابع.

 

Guerlain Terracotta Stick Highlight

 

-لتوهج طبيعي

لترطيب ندي بشكل صحي وطبيعي، امزجي زيت البشرة المخصّص لنوع بشرتك مع كريم الأساس، أو خافي العيوب على راحة يديك، وافركي يديك معًا ثم اضغطي برفق على الجزء العلوي من عظام الوجنتين.

 

Clarins Blue Orchid Treatment Oil

 

-لترطيب ولمعان شامل

امنحي جسمك لمعانًا رائعًا لعظام الخد وعظام الترقوة والذراعين والساقين. فهذا المنتج جميل لوجه متميّز. وبإمكانك مزج المستحضر مع كريم الترطيب للحصول على توهج شامل، أو استخدامه "بأناقة" لإبراز قصبة الساق والكتفين.

Salt by Hendrix Body Glow Golden Hour

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث