نفحات من الصيف


التصوير: Vikram Gawde

التنسيق: Sarah Rasheed

الإعداد: Anne Lora

 

اكتشفي معنا ستّة عطور جديدة ورائعة لفصل الصيف لتنقلك كلّ يوم في رحلة استوائيّة مميّزة.

وبين خصائص فصل الصيف تبرز النفحات والروائح الموسميّة الجميلة كنفحات الحمضيّات والأزهار الشرقيّة والنفحات الخشبيّة. إليك إذاً العطور الفضلى التي اخترناها لك لهذا الموسم.

اقرأي أيضاً: عطور Lancôme تعبق بانتعاش الطبيعة

Eau de Citron, Hermès

يشكّل عطر Eau De Citron Noir جزءاً من مجموعة عطور دار Hermès ويحمل توقيع Christine Nagel. هذا العطر الجديد مستوحى من مكوّن لذيذ من المطبخ الشرق أوسطيّ، هو الليمون الأسود أو نومي بصرة.

مزيج الحيويّة الهائلة التي تنبعث من الفاكهة الحمضيّة والنفحات العميقة والناعمة والخشبيّة من الليمون الأسود يعد باصطحابك في رحلة مثيرة تملؤها النعومة الآسرة والجريئة أيضاً. ويأتي العطر في زجاجة ناعمة باللون الأزرق الداكن لتشكّل تجسيداً كاملاً لهذا العطر العميق والراقي.

يتوافر هذا العطر في متجر Hermès المخصّص للعطور في مول الإمارات، وهو واحد من المتجرين الوحيدين من هذا النوع في العالم.

 

Coco Mademoiselle Eau De Parfum Intense, Chanel

Coco Mademoiselle Eau De Parfum Intense عطر دافئ بنفحات الأزهار، وهو النسخة الجديدة من العطر الأساسيّ الذي ابتكرته Coco Mademoiselle إنّما بطابع أكثر جرأة وتطوّراً.

حافظ العطر الجديد على بعض المكوّنات من العطر الأساسيّ كالبرتقال السيسيليّ وبرغموت كالابريا إضافة إلى الباتشولي المقطّر للمزيد من الدفء. أمّا مبتكر العطر فهو أيضاً نفسه خبير العطور Olivier Polge وقدّم نفحات جديدة في هذا العطر كنفحات العنبر والتونكا وفانيلا مدغشقر ليضفي عليه المزيد من العمق والجاذبيّة.

وبالتالي، تبرز تركيبة العطر الجديد المركّزة والمتطوّرة لتشكّل عطراً مناسباً للمرأة التي عرفت النسخة الأساسيّة للعطر في شبابها، امرأة مثل Keira Knightley، الوجه الإعلانيّ لهذا العطر منذ عشر سنوات. لكن على عكس العطر الأوّل الذي يمزج بين النعومة والقوّة، يأتي عطر Coco Mademoiselle Eau De Parfum Intense ليمنح المرأة جاذبيّة
لا تضاهى.

اقرأي أيضاً: النجمات يحتفلن مع Chanel

Le Jour Se Lève, Louis Vuitton

يتميّز عطر دار Louis Vuitton الجديد Le Jour se Lève بنفحات الحمضيّات والأزهار والمسك ويدعو إلى بداية جديدة مع كلّ فجر جديد. فأراد مبتكر
Le Jour se Lève، خبير العطور Jaques Cavallier، أن يقدّم عطراً يشعّ بالإيجابيّة والطاقة.

وتتضمّن تركيبة العطر مكوّنات مثل اليوسفي والكشمش الأسود والياسمين والمغنوليا والأوثمانتوس والمسك. ويدعو هذا العطر المرأة لتنهض مع الفجر وتستعدّ للانفتاح على آفاق جديدة والسعي وراء المغامرة والمخاطرة إلى حين بزوغ فجر يوم جديد.

Nomade, Chloé

يتميّز هذا العطر بنفحة الأزهار المنعشة التي من شأنها أن توقظ الجانب المغامر والجريء في المرأة. فتمزج تركيبة العطر بين النعومة والقوّة في الوقت نفسه، أمّا مبتكر عطر Nomade فهو خبير العطور Quentin Bisch الذي اختار تركيبة Chypre ذات النفحات الزهريّة التي تتضمّن خوخ ميرابيلا والفريزيا والإفرينيا الخوخية.

وتبرز هذه المكوّنات الطبيعيّة بنفحات منعشة تماماً مثل شعور الهرب والترحال الذي يوحي به العطر.

اقرأي أيضاً: تعرّفي على إصدار Gucci Guilty الشرقيّ الجديد

Miu Miu L’Eau Rosée, miu miu

تبرز نفحات الأزهار الرقيقة والناعمة في هذا العطر الذي ينقلنا إلى حديقة ورد وأزهار ساحرة. وبالتالي عطرL’Eau Rosée  Miu Miu مفعم بالطاقة المعاصرة وعبق الأزهار الناعمة، إذ تتضمّن تركيبته زنبق الوادي وبراعم الكشمش الأسود التي تلفّها نفحات المسك الساحرة. وكما يشير إليه اسم العطر، L’Eau Rosée نديّ ومفعم بالحياة. وأُطلق هذا العطر من خلال فيلم دعائيّ جديد أدّت فيه دور البطولة ملهمة الدار Stacy Martic والعارضة Sijia Kang ويعكس الإعلان أجواء الفرحة العامرة والمتعة الهائلة والمرح.

 

Tiffany Eau de Parfum, Tiffany & Co.

بعد مرور 30 عاماً، تطلق دار Tiffany & Co. العطر الكبير الأوّل الذي يستهدف المرأة الناعمة والراقية بنفحات الأزهار والمسك المنعشة. وابتكرت خبيرة العطور Daniela Andrier هذا العطر الذي يتضمّن في قاعدته نفحات اليوسفي النابضة بالحياة وزهرة السوسن بمثابة عنصر رئيس ليضفي القوّة والأنوثة ويمنح العطر لمسة من الرقي والأناقة. أمّا نفحات الباتشولي التي تمتزج مع المسك فتزيد من نعومة العطر وجاذبيّته.

اقرأي أيضاً: Floris London اسم عريق في عالم العطور

الأوسمة

تعليقات